الحدث السياسي

الجيش يوّسع نطاق سيطرته في محيط حقل جزل بريف حمص


تمكن الجيش العربي السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية من توسيع نطاق سيطرته خارج محيط حقل جزل بريف حمص، وذلك بعد تأمينه العديد من النقاط الحاكمة التي كانت تتمركز بها مجموعات "داعش" الإرهابي في المنطقة، بعد اشتباكات أسفرت عن وقوع العديد من عناصر "التنظيم" بين قتيل وجريح وتدمير عدداً من أسلحتهم وآليات كانت بحوزتهم.

 

كما دارت مواجهات مسلحة بين وحدات من الجيش العربي السوري من طرف والمجموعات الإرهابية المسلحة من طرف آخر في الجهة الغربية لمدينة تلبيسة في ريف حمص ، فيما قتل عدد من الإرهابيين  خلال اشتباكات مع الوحدات العسكرية على أطراف حي الوعر في مدينة حمص.

 

كما تمكنت وحدات الإسناد الناري في الجيش العربي السوري من تحقيق إصابات مباشرة في صفوف الإرهابيين بعد استهداف مواقعهم في محيط التلول الحمر بريف القنيطرة.

 

ونفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري غارات على مقار "جبهة النصرة" الإرهابية في جسر الشغور ومعمل السكر وأبو الضهور بريف إدلب، حيث دمر الطيران عدد من آليات الإرهابيين بمن فيها، فضلاً عن غارات استهدفت تجمعاتهم في حمادي عمر وكفرزيتا وسكيك بريف حماه وفي محيط الكلية الجوية والليرمون والرضوانية وتريدم والشيخ أحمد وكفر ناها وحلب القديمة والراشدين وصلاح الدين والمنصورة وبني زيد في حلب وريفها.

 

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=23031