الحدث السياسي

الجيش والمقاومة يسيطران على عدة نقاط في جرود الجراجير بريف دمشق


أحكم الجيش العربي السوري ومجاهدي المقاومة اللبنانية سيطرتهم على قرنة وضليل سمعان وشعبة عواد ومرتفعات  شعبة البكارة وشعبة ثلاجة البركان وقرنة شعبة الشكارة وشعبة بيت شكور ومرتفع ظليل الحاج علي في جرد الجراجير بمنطقة القلمون في ريف دمشق.

 

كما أوقع الجيش العربي السوري عدداً من الإرهابيين بين قتيل وجريح بعد سلسلة ضربات استهدفت مواقعهم قرب الأرصاد الجوية وعلى طريق السد وجنوب غرب جامع بلال الحبشي وحي الكرك ومحيط شركة الكهرباء في حي درعا البلد.

 

في حين دمرت الوحدات العسكرية مستودعاً للذخيرة وآليات مزودة برشاشات مختلفة لمسلحي "جبهة النصرة" الإرهابية في استهداف مقارهم في الشيخ مسكين وعتمان وإبطع وانخل ومزيريب واليادودة وشرقي بلدة النعيمة بريف درعا، بالتزامن مع ضربات على تجمعات الإرهابية المسلحة في الطرف الغربي لقرية كفر شمس التي تعد مركز ثقل وتجمع لـ"جبهة النصرة" الإرهابية و "حركة المثنى"، وسط اشتباكات بين وحدات الجيش العربي السوري والجماعات الإرهابية المسلحة غربي بلدة خربة غزالة.

 

كما قُتل كامل أفراد مجموعة مسلحة ينتمون لـ "جبهة النصرة" ودمرت لهم عربة مصفحة بمن فيها في جنة القرى جنوب غرب مدينة إدلب بنحو 10 كم، فضلاً عن تدمير تحصينات ومراكز المجموعات الإرهابية المسلحة في بلدة الهبيط بريف إدلب ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد منهم.

 

بينما أصيب المسؤول الميداني "لواء الجوارح" التابع لـ "أحرار الشام" المدعو "علي رمضان الشمالي" بجروح خطيرة بعد تعرضه لمحاولة قتل من قبل مجهولين في قريرة لوف جنوب مدينة سراقب في ريف إدلب.

مركز الإعلام الإلكتروني 

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=23011