الحدث السياسي

الجيش يُدمر مستودعاً للذخيرة في دوما بريف دمشق


دمر الجيش العربي السوري مستودع للذخيرة وقذائف الهاون للمجموعات الإرهابية المسلحة قرب دوار بدران وباتجاه كرم الرصاص ومحيط الملعب البلدي في مدينة دوما، كما نفذ الجيش العربي السوري سلسلة عمليات على تجمعات المجموعات الإرهابية المسلحة في المزارع الواقعة بين دوما وحرستا في الغوطة الشرقية بريف دمشق، ما أسفر عن تدمير آليتين ومدفع هاون وأسلحة وذخيرة تابعة لمسلحي ما يسمى "لواء الإسلام" فضلاً عن مقتل عدد من الإرهابيين عرف منهم الليبي الجنيسة "معمر القمودي" و الفلسطيني "سمير الزقوق" و "جمال حليمة" و "عبد الرحيم الحيال".

كما استهدف تحركات المجموعات الإرهابية المسلحة في خان الشيخ والحسينية ومزارعهما وفي المزارع الغربية لقرية الديرخبية بريف دمشق، وسط اشتباكات في محيط بلدة سكاكا وقرية الدارة في ريف السويداء الغربي.

و تمكن الجيش السوري من القضاء على عدد من الإرهابيين من بينهم المسوؤل العسكري في "لواء شهداء بدر" التابع لما يسمى "الجيش الحر" المدعو "مصطفى حياني" شقيق مسؤول "اللواء" خالد حياني" وذلك خلال الاشتباكات مع الجيش العربي السوري عند أطراف حي الخالدية شمال غرب مدينة حلب.

فيما قامت وحدات الجيش بتدمير خطوط إمداد المجموعات الإرهابية المسلحة وآليات لهم بمن فيها في غارات للطيران الحربي السوري على مقارهم في قرى بلاط وتريدم وجب غبشة وتل علم شمال مدينة حلب.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=22929