الحدث السياسي

السيطرة الكاملة على تل أحمر الشمالي في ريف القنيطرة


تمكن الجيش العربي السوري من فرض سيطرته الكاملة على تل أحمر الشمالي في ريف القنيطرة بعد اشتباكات عنيفة أسفرت عن خسائر كبيرة في عتاد الإرهابيين وعديدهم، مع استمرار الوحدات العسكرية بملاحقة فلول المسلحين الهاربين من المواجهة المباشرة،فضلا عن استهداف غيرهم في جباتا الخشب وطرنجة والحميدية وسحيتا بريف القنيطرة.

فيما أوقعت وحدات الجيش العربي السوري عدد من المسلحين قتلى في استهدافه لمقراتهم أسفرت عن تدميره لعشرات الآليات في طوطح وكفريا شرقية والزلاقيات والشاكوسية والقسطل، بالتزامن مع ضربات مركزة على تحصينات تنظيم "دأعش" الإرهابي في قرية المعضمية بناحية عقيربات بريف السلمية ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد منهم.
ونفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري غارات جوية استهدف خلالها مواقع وتجمعات الإرهابيين في بلدة بيت جن بريف دمشق وبلدة الغارية الشرقية في ريف درعا وحيي الحويقة والرشدية ومحيط جسر السياسية في دير الزور وقرية حطلة في ريفها.

فضلاً عن تدمير عدة مقار وتحصينات للمجموعات الإرهابية المسلحة في كل من حي بستان القصر في حلب القديمة ومدينة الباب وبلدة عندان في ريفها وقرية كفرسجنة في ريف إدلب ومدينة كفرزيتا في ريف حماه، ومدينة الزبداني ومنطقة المرج في ريف دمشق وبلدة اليادودة في ريف درعا وحي الكلاسة في حلب، الأمر الذي أسفر عن إصابات مؤكدة في صفوف المسلحين.

.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=22876