الحدث السياسي

الجيش يسيطر على تلة وقرية سكاكة بريف السويداء الغربي ويوقع قتلى ومصابين بصفوف الإرهابيين بريفي دمشق والقنيطرة


 

أعلن مصدر عسكري من الجيش السوري اليوم السبت 20 حزيران، سيطرة الجيش بشكل كامل على تلة وقرية سكاكة بريف السويداء الغربي كما دمر آلية ومدفع هاون لإرهابيي "جبهة النصرة" بريف درعا الشمالي، فيما نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عمليات مكثفة على تجمعات ومحاور تحرك وإمداد إرهابيي التنظيمات الإرهابية التكفيرية في ريفي القنيطرة ودمشق الجنوبي الغربي أوقعت خلالها أعداد منهم قتلى ومصابين.

وأضاف المصدر العسكري أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة دمرت صباح اليوم بريف السويداء الشرقي رتل آليات لتنظيم داعش الإرهابي شرق مركز أعلاف قرية القصر شمال شرق السويداء بنحو 60 كم.

كما نفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عمليات مكثفة على تجمعات ومحاور تحرك وإمداد إرهابيي "جبهة النصرة" والتنظيمات الإرهابية المرتبطة لوجستياً واستخبارياً بكيان العدو الإسرائيلي في ريفي القنيطرة ودمشق الجنوبي الغربي.

وذكر المصدر عسكري أن وحدة من الجيش "قضت على عدد من أفراد التنظيمات الإرهابية ودمرت ما بحوزتهم من أسلحة وذخائر في ضربات مركزة على أوكارهم وتجمعاتهم في مغر المير وكفر حور وعين البستان بريف دمشق الجنوبي الغربي".

وبيّن المصدر العسكري أن وحدة من الجيش في ريف القنيطرة الشمالي "نفذت عمليات مكثفة طالت تجمعات ومحاور تحركات وخطوط إمداد التنظيمات الإرهابية المرتبطة بالكيان الإسرائيلي في جباتا الخشب وطرنجة والحميدية وسحيتا، ما أسفر عن مقتل العديد من أفرادها وتدمير آلياتهم بعضها مزود برشاشات".

وأكد المصدر أن سلاح الجو في الجيش العربي السوري دمر عدداً من أوكار التنظيمات الإرهابية وقضى على العديد من أفرادها في مسحرة وجباتا الخشب بريف القنيطرة.

واستهدفت القوات المسلحة بريف درعا الشمالي آلية ومدفع هاون لإرهابيي تنظيم "جبهة النصرة" المرتبط بكيان الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضح المصدر العسكري أن وحدة من الجيش "وجهت ضربات مكثفة على بؤر ومحاور تحرك أفراد التنظيمات الإرهابية في محيط بلدة عتمان شمال مدينة درعا بنحو 4 كم أسفرت عن مقتل عدد منهم وتدمير سيارة بما فيها من اسلحة وذخيرة".

كما قضت وحدة من الجيش على عدد من الإرهابيين ودمرت لهم مدفع هاون شمال معمل الشيبس على طريق درعا – طفس بالريف الشمالي.

وأفاد المصدر بمقتل وإصابة العديد من الإرهابيين بضربات لسلاح الجو في الجيش السوري على أوكارهم في كحيل ونصيب بريف درعا.

مركز الاإعلام الالكتروني

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=22871