الحدث السياسي

الجيش يقضي على 20 إرهابياً في خان الشيح بريف دمشق


 

أوقعت وحدة من الجيش والقوات المسلحة 20 إرهابيا قتلى في خان الشيح ومزارعها بريف دمشق فيما دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة أسلحة وذخيرة وخطوط إمداد لتنظيم “داعش” الإرهابي بالبادية في أقصى ريف السويداء الشمالي الشرقي ودكت في عملية نوعية  أوكار إرهابيي “جبهة النصرة” في ريف القنيطرة.

وقال مصدر عسكري : إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة وجهت ظهر اليوم ضربات مكثفة على أوكار إرهابيي “جبهة النصرة” في خان الشيح بريف دمشق الجنوبي الغربي.

وأشار المصدر في تصريح لـ سانا إلى أن الضربات “أسفرت عن مقتل 20 ارهابيا وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم في شوارع السعيد والبشير والفصول الاربعة ونسلة بخان الشيح بريف دمشق”.

وكانت وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت أمس على العديد من الارهابيين في مزارع خان الشيح بريف دمشق ودمرت ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة.

وفي غضون ذلك أفاد مصدر عسكري في تصريح لـ سانا بأن وحدة من الجيش “دمرت مربض هاون لتنظيم داعش وقضت على عدد من أفراده في قرية القصر شمال شرق السويداء بنحو 60 كم”.

وأكد المصدر “مقتل عدد من أفراد التنظيمات الإرهابية وتدمير أسلحتهم وذخيرتهم” خلال ضربات مباشرة على خطوط تحركهم غرب تل بنات بعير شرق قرية القصر بريف السويداء.

وفي درعا وريفها وجهت وحدات من الجيش ضربات مكثفة على بؤر وأوكار ارهابيي تنظيم “جبهة النصرة” وما يسمى “حركة المثنى الاسلامية” المرتبطة بكيان الاحتلال الإسرائيلي ونظام آل سعود الوهابي.

ولفت مصدر عسكري في تصريح لـ سانا الى أن الضربات تركزت على بؤر الإرهابيين جنوب شرق جامع الحسين وشرق شركة الكهرباء على أطراف درعا البلد و”أسفرت عن مقتل العديد منهم وتدمير واعطاب عدد من آلياتهم”.

وفى الريف الشمالي الشرقي “قضت وحدة من الجيش على مجموعة ارهابية مسلحة بكامل أفرادها بين بلدة المسيفرة وتل الشيخ حسين” شمال شرق درعا بنحو 20 كم وفق المصدر العسكري.

 

إلى ذلك اقرت التنظيمات الإرهابية عبر صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بمقتل عدد من أفرادها في ريف درعا من بينهم من سمته “المسؤول الميداني في جماعة بيت المقدس” الإرهابي نعيم الجراد.

مركز الإعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=22859