الحدث السياسي

مقتل 100 إرهابي فيما يسمى"لواء الإسلام" في ريف دمشق


تمكن الجيش العربي السوري من إحباط محاولة مجموعات إرهابية مسلحة التسلل من قرية المشيرفة الشمالية باتجاه قرية خطاب في ريف حمص، حيث أفاد مصدر عسكري أن وحدات الجيش العربي السوري اشتبكت مع المجموعات الإرهابية المتسللة ما أسفر عن مقتل وجرح عدد منهم، في الوقت الذي قُتل فيه عدد آخر من المسلحين إثر استهداف تجمعاتهم وتحركاتهم في قريتي السعن وعين حسين الجنوبي بريف حمص.

 

فيما دمرت سلاح الجو في الجيش العربي السوري عدة تجمعات لـتنظيم "داعش" الإرهابي في محيط حقل جزل ومحيط مدينة تدمير ووادي الدراج وجبل النصراني وخنيفيس وجباب حمد والتدميرية في ريف حمص الأمر الذي أسفر عن مقتل العشرات من المسلحين وتدمير آلياتهم.

 

و أكد مصدر عسكري أن الوحدات العسكرية في الجيش العربي السوري تمكنت من تدمير ثلاث آليات محملة بالذخيرة لمسلحي "جبهة النصرة" الإرهابي على الطريق الممتد بين تلول الحمر في ريف القنيطرة الشمالي وقرية بيت جن في ريف دمشق الجنوبي الغربي وأوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين.

 

كما تم تدمير أربع سيارات بمن فيها من عناصر مسلحة تنتمي لـ"جبهة النصرة" الإرهابي في بلدة خان الشيح، بالتزامن مع سلسلة استهدافات أصابت مقار وتجمعات المسلحين في قرية مغر المير شرقي بيت جن بريف دمشق الجنوبي الغربي.

 

وفي ريف دمشق الشرقي وجهت وحدات من الجيش العربي السوري عدة ضربات مركزة على مقار قيادة متزعمي الجماعات المسلحة في مزارع العب وساحة الغنم وساحة البلدية ومعمل علا بكرم الرصاص بدوما في الغوطة الشرقية الأمر الذي أسفر عن إيقاع ما يزيد عن 100 مسلح ممن ينتمون لما يعرف بـ"لواء الاإسلام".

 

مركز الإعلام الإلكتروني

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=22785