الحدث السياسي

مقتل عدد من متزعمي المجموعات الإرهابية بدمشق


صد الجيش العربي السوري هجوماً للمجموعات الإرهابية المسلحة على نقطة عسكرية في قلعة الرحبة بريف حماه الشرقي، حيث دارت مواجهات تخللها ضربات صاروخية ومدفعية مركزة على تجمعات المجموعات الإرهابية المسلحة في محيط القلعة، كما نفذ الطيران الحربي عدة غارات أدت إلى ايقاع المهاجمين بين قتيل وجريح، وأفادت مصادر رسمية أن أغلب الإرهابيين ينتمون لما يعرف بـ"لواء العقاب الإسلامي" الذي بايع "داعش" الإرهابي.

كما تمكنت المقاتلات الحربية السورية من استهداف مقر لمجموعات إرهابية مسلحة تنتمي لما يسمى "لواء عبد الله عزام" بقرية عطشان بالريف الشمالي الشرقي لمحافظة حماه، ما أدى إلى إصابة مؤكدة في المقر أسفرت عن مقتل إرهابيي وإصابة /5/ آخرين وتدمير مقرهم بشكل كامل.

كما قتل في ريف اللاذقية الشمالي أحد متزعمي جبهة النصرة الإرهابية فضلاً عن تدمير 3 مستودعات أسلحة وذخيرة للمجموعات الإرهابية  بما فيها في ضربة جوية لسلاح الجو.

في حين قُتل القيادي في "غرفة عمليات فتح" المدعو "أحمد أيوب أبو طالب" وذلك خلال الاشتباكات مع الجيش السوري في حلب.

بالإضافة إلى سقوط عدد من الإرهابيين من بينهم متزعمي مجموعات إرهابية خلال استهدافات نفذتها وحدات الجيش العربي السوري على مواقعهم في حي التضامن على أطراف العاصمة دمشق، وعرف من بين القتلى ما يسمى جبهة أنصار الإسلام في جنوب دمشق المدعو " أبو رضى التركماني"  قائد "لواء العز".

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=22769