الحدث السياسي

إحباط محاولة تسلل في محيط مطار الثعلة بريف السويداء


أحبطت وحدات الجيش العربي السوري المرابطة في محيط مطار الثعلة وبلدة الدارة في ريف السويداء الغربي عملية تسلل للمجموعات الإرهابية المسلحة، ما أسفر عن اندلاع اشتباكات معهم تخللها ضربات نارية مركزة استهدفت تجمعاتهم الأمر الذي أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 25 إرهابياً وتدمير ما بحوزتهم من آليات بعضها مزود برشاشات ثقيلة.

كما تمكنت وحدة عسكرية أخرى من تدمير رتل آليات للجماعات الإرهابية المسلحة بمن فيها في كمين على محور خربا- جبيب في ريف السويداء الجنوبي الغربي أسفر عن مقتل وإصابة عشرات الإرهابيين وتدمير عدد من الياتهم وعطب غيرها.

كما نفذ الجيش العربي السوري سلسلة عمليات استهدف خلالها مقار وتجمعات المجموعات الإرهابية المسلحة في تل الشيخ حسين وبلدتي أم ولد والكرك الشرقي في ريف درعا، الأمر الذي اسفر عن مقتل عدد من الإرهابيين بينهم اربعة قناصين وتدمير الياتهم وعربات مدرعة لهم بمن فيها.

واشار مصدر عسكري إلى أن وحدة من الجيش العربي السوري أحبطت محاولة تسلل مجموعة إرهابية مسلحة إلى مزرعة الغزلان في ريف درعا الشمالي، واشتبكت معهم وأوقعتهم بين قتيل وجريح، فضلاً عن قيام قوة عسكرية بتدمير اليتين لـ"جبهة النصرة" بمن فيهما على الطريق الترابي غربي بلدة عتمان في ريف درعا.

كما دمرت وحدات الجيش العربي السوري عدة تحصينات للمجموعات الإرهابية المسلحة على طريق السد وشمال فرن العباسيين وشرقي مبنى نقابة الأطباء وحي الحمادين شرق المشفى الوطني في درعا.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=22724