الحدث السياسي

تدمير مستودع للذخير بريف درعا .. مقتل متزعمين لجبهة النصرة بريف حماه


دارت مواجهات  بين وحدات من الجيش العربي السوري والجماعات المسلحة الإرهابية المسلحة  استهداف خلالها الجيش العربي السوري مركز للمجموعات الإرهابية المسلحة تمكن خلالها من إحباط هجوم مسلح والقضاء على 13إرهابياً وجرح العشرات، فضلاً عن تدمير اليات بمن فيها كانت بحوزتهم، بمنطقة الحمرا بريف حماه الشرقي، وعرف من بين القتلى المتزعمان في "جبهة النصرة" الإرهابية والقائدات العسكريان فيها من جنسية غير سورية "أبو عمران" و "أبو الزرقاوي".

كما حيث مصدر عسكري في الجيش العربي السوري  أن قوات الإسناد المدفعي والصاروخي حققت إصابات مباشرة في صفوف الجماعات الإرهابية المسلحة في جملة استهدافات طالت مقارهم ومراكز انتشارهم في بلدة محمبل وقريتي الموزرة ومحيط مطار أبو الظهور في ريف إدلب.

كما أحبط الجيش العربي السوري محاولة هجوم للمجموعات الإرهابية المسلحة على سد زيزون وتلة خطاب بريف إدلب، أسفرت عن مقتل ما يزيد عن 150 إرهابياً، وعرف من بين القتلى المسؤول الميداني في "جبهة النصرة" المدعو "أبو البتول التونسي" إثر اشتباكات مع الجيش العربي السوري بتلة خطاب شرقي جسر الشغور في ريف إدلب.

في حين قتل المدعو "معتز أبو حمدان" رئيس ما يسمى "المحكمة الشرعية في طفس" و "قاسم محمد البردان" الملقب بـ "الصهيوني" مع عدد آخر من مسلحي "جبهة النصرة" في استهداف مقارهم في قرية البارودة بريف درعا.

كما تم تدمير مستودع ذخيرة وتجمع عربات للجماعات الإرهابية المسلحة في أم ولد والكرك الشرقي، بعد ضربة جوية نفذتها المقاتلات السورية على مواقع تمركزهم في المنطقتين بريف درعا.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=22704