العالم العربي

قبائل نجران: القوات السعودية في نجران معتدية ويجب محاربتها


قال الناشط السياسي عبدالعزيز فريد من نجران: إن  قبائل نجران رفضت العدوان السعودي على اليمن، والعدوان دليل على ما قام ويقوم به النظام السعودي من فتنة وفساد في الأرض منذ نشأته.

وأكد فريد في تصريح خاص لوكالة انباء فارس، أن أساس منطقة نجران يمنية و أهالي هذه المنطقة قاموا على العدوان السعودي و سوف يستهدفون العملاء السعوديين، مشيراً إلى  أن قبائل نجران أعلنت الحرب على النظام السعودي، و أصدرت بيان مفاده، "أن العدوان تدخل سافر لأسباب سياسية وسلطوية بحتة لا تخفى على صاحب عقل، ولم يراع في ذلك حق الله سبحانه وتعالى ولا حق الجوار ولا أخلاق ولا أعراف ولا إنسانية.

و أكد البيان، "أن نظام الفتنة يريد جر منطقة نجران إلى واجهة الحرب وإلى الاقتتال مع إخوانهم ، وذلك باستخدام عدة مواقع في نجران منذ الأسبوع الثاني للحرب في قصف مدفعي، وكذلك جعل اسم نجران يتصدر الإعلام وبزخم كبير لتنفيذ مخطط فتنة بين الأخ وأخيه".

و أشار  إلى أن نظام آل سعود لم يراع ما نصت عليه تلك المعاهدات السابقة معهم، كما أن تمركز قوات الجيش وقوات الحرس الوطني و إرهابيي "القاعدة" من عدة جنسيات ونشاطاتها في منطقة نجران تكشف عن نيته المبيتة في استخدام قوات الحرس الوطني والقاعدة ضد قبائلنا في حال رفضهم للحرب .

وختم البيان، بالتأكيد على الرفض القاطع للحرب واعتبارها عدواناً ظالماً على الشعب اليمني، واعتبار النظام السعودي خائناً لجميع المعاهدات السابقة مع قبائل نجران، و اعتبار جميع القوات السعودية المتواجدة في نجران قوات محتلة ومعتدية .

مركز الإعلام الالكتروني


 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=22698