العالم العربي

قاسم: إنجاز الجيش والمقاومة في القلمون تاريخي ومؤثر


قال نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم: إن تنظيم "القاعدة" ومتفرعاته من "داعش" و"النصرة" وغيرهما من التنظيمات هم مشروع تدميري وإلغائي في هذه المنطقة، بدليل ما فعلوه من تخريب وقتل ودمار، وقلب لحياة الناس بشكل غير عادي، والقلق الكبير الذي تعيشه المنطقة بسببهم.

 

 

وأكد قاسم، أن الحل الوحيد للتعامل مع هذه التنظيمات الإرهابية هو  قتالهم واقتلاعهم من أرضنا ومن أي موقع نستطيع من خلالها أن نقضي على هذه الجرثومة السرطانية التي تشابه جرثومة "إسرائيل"،مضيفاً أن أي حل يطرحه بعض المساكين غير قتال التكفيريين، فإننا نقول لهم أين أنتم وفي أي قرن تطرحون هذا الحل، فهؤلاء لا يمكن التفاهم معهم، ولا يقبلون أحدا، ومشروعهم تدميري، والحل معهم لا يكون إلا بقتلهم".

 

وتابع .. "إن مجاهدي المقاومة الإسلامية أنجزوا إنجازا تاريخياً عظيماً في جرود عرسال والقلمون بالتعاون مع الجيش العربي السوري، وهذا الإنجاز المقاوم هو إنجاز للحاضر والمستقبل، وهو تاريخي ومؤثر، وسيكتشف الجميع لاحقا أنه سيؤثر على المعادلات السياسية في هذه المنطقة".

 

وأشار قاسم إلى، "أنه يجب أن تتكاتف كل الجهود من أجل مواجهة الخطر التكفيري، وهذا مسؤولية الجميع، ونكرر أننا لو لم نواجه التكفيريين مسبقاً لدخلوا إلى بيوتنا في كل بقعة ومنطقة في لبنان، وخير لنا أننا واجهناهم بعيداً عن بيوتنا، وضربنا مشروعهم وكسرناه عند حدودنا اللبنانية قبل أن يدخلوا إلى عمق مناطقنا، وإلا لكانت الأثمان ستكون باهظة أكثر".

 

مركز الإعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=22684