الحدث السياسي

تدمير مستودع للذخيرة في ريف دمشق


تمكنت  وحدة من الجيش العربي السوري من إحباط محاولة مجموعة مسلحة التسلل من قرية أم شرشوح باتجاه قرية تسنين، حيث استهدفت الوحدات العسكرية المتسللين وأوقعتهم بين قتيل ومصاب.

فيما تمكنت وحدة عسكرية ثانية من إيقاع عدد من إرهابيي تنظيم "داعش" قتلى في استهدف تجمع لهم مع الياتهم، في قرية رحوم بريف حمص الشرقي، وقال مصدر عسكري في الجيش العربي السوري أن العملية أدت إلى تدمير وإعطاب عدد من الاليات التي كانت بحوزتهم.

كما وجهت مدفعية الجيش العربي السوري عدة ضربات نارية على تجمعات المسلحين على المدخل الغربي لحمص ما أدى إلى إصابات مؤكدة في صفوفهم.

بينما نفذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري عدة غارات أسفرت عن تدمير عدد من الاليات للمجموعات المسلحة في القسطل الشمالي والبلعاس والحويجة والحويز ومعركبة واللطامنة واللحايا والتلول الحمر بريف حماه الشمالي.

كما استهدفت وحدات المدفعية في الجيش العربي السوري تجمعات للمسلحين في قريتي معركبة والبويضة في ريف حماه، أدت إلى إصابات مباشرة في صفوف المسلحين.

و في حي جوبر بريف دمشق دمر سلاح الجو في الجيش العربي السوري مستودعاً للذخيرة والسلاح كان يخبئه المسلحون في أحد مقارهم السرية، ما ادى إلى إصابة مؤكدة فيه وتدميره، بالتزامن مع اشتباكات بين الوحدات العسكرية والمجموعات الإرهابية المسلحة في الحي.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=22626