العالم العربي

خسائر في صفوف قوات آل سعود جراء قصف يمني لمواقع عسكرية


 

كشف مصدر عسكري يمني اليوم الجمعة 12 حزيران، أن وحدات الجيش واللجان الشعبية اليمنية قصفت موقعاً عسكرياً سعودياً في منطقة علب ظهران الجنوب بعسير وبرجي رقابة القيادة بعلب وفي الضلعة بجيزان.


وذكرت مصادر عسكرية وميدانية بالجبهة الشمالية اليمنية لوكالة أنباء سبأ اليمنية، عن سيطرة الجيش اليمني واللجان الشعبية على جبل الدود ومنطقة الغاوية و8 مواقع وأربع نقاط رقابة رصد للقوات السعودية".


وأعلن مصدر آخر مقتل 28 جندياً سعودياً و أسر عدد آخر دون تحديد عدد الأسرى أو مكان وزمان مقتل الجنود.


وأضافت المصادر في الجبهة الشمالية أن الوحدات الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليمنية أوقعت مساء أمس قوات تعزيزات الحرس الوطني السعودي في جيزان في كمين محكم ومدمر في العمق السعودي وشنت هجوما صاروخياً "غير مسبوق" وقالت إن "عدد الصواريخ تجاوز 300 صاروخ ما أسفر عن إحراق 18 دبابة و13 مدرعة وعشرات الإصابات في صفوف قوة التعزيزات القادمة لمساندة الوية جيش النظام السعودي المرابط بالمثلث الجغرافي التي تتجمع فيه قواته، وهي بجنوب مدينة صامطة وشمال شرق مدينة الطوال وغرب الموسم وغرب وشمال مدينة الخوبة".

 

يذكر أن المحادثات حول الأزمة اليمنية والمقرر عقدها في جنيف في الرابع عشر من الشهر الجاري تتم بمشاركة ممثلي حركة أنصار الله وحزب الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح من جهة وممثلين عن الرئيس المستقيل والهارب إلى السعودية عبدربه منصور هادي.

 

مركز الاعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=22582