الحدث السياسي

إفشال هجوم مسلح لإرهابيي الغوطة الشرقية في ريف دمشق


كثف الجيش العربي السوري من عملياته في جبهات الغوطة الشرقية بريف دمشق على خطوط التماس مع المجموعات الإرهابية المسلحة في المحور الممتد بين بلدتي زبدين، الذي شهد تراجعاً واضحاً لإرهابيي ما يطلق عليه "فيلق الرحمن" والمجموعات الإرهابية المسلحة الأخرى من عدة نقاط، وذلك بعد انهيار دفاعاتهم تحت ضربات سلاحي الجو والمدفعية.

كما صد الجيش العربي السوري هجوم على النقاط العسكرية في قرية الشامية بمنطقة المرج، ما أسفر عن مواجهات وإيقاع منفذيه بين قتيل ومصاب وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة.

من جهة أخرى، احتدمت المواجهات في مخيم اليرموك جنوب العاصمة، بعد محاولة مسلحي "جبهة النصرة" و "داعش" من التسلل إلى النقاط العسكرية في شارع الثلاثين شرقي المخيم، ما أسفر عن اندلاع اشتباكات في الشارع المذكور وفي ساحة الريجة مع اللجان الشعبية الفلسطينية والدفاع الوطني، الذين صدوا الهجوم وردوا المسلحين على أعقابهم.

كما دارت اشتباكات عنيفة بين وحدة من الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة في محور الليرمون، بعد هجوم شنه إرهابيون بأعداد كبيرة على نقاط عسكرية للجيش العربي السوري من محوري محلجة الثورة ومبنى الجولدن، أسفرت عن مقتل ما لا يقل عن /10/ مسلحين إضافة إلى تدمير رتل آليات بالقرب من دوار التركاوي في حي بني زيد.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=22478