الحدث السياسي

الجيش يقضي على قادة للارهابيين في ريف إدلب


تصدى الجيش العربي السوري لهجوم شنته المجموعات الإرهابية في محيط بلدتي فريكة وقرقور شمال سهل الغاب، حيث دارت اشتباكات ترافقت مع قصف استهدف مواقع المجموعات الإرهابية المسلحة، فضلاً عن الرد على مناطق انطلاق القذائف المتفجرة على البلدتين، ما أسفر عن خسائر كبيرة في صفوف الإرهابيين.

واعترفت المجموعات الإرهابية المسلحة على صفحاتها بمقتل عدد من القادة الميدانيين في المعارك مع الجيش العربي السوري في ريف إدلب، من بينهم قائد المدفعية "اسماعيل شاهر" و المدعو "ابراهيم العزو" قائد اقتحام احراش بسنقول، و المقدم "عرفات العمر" القائد العسكري لما يسمى "حركة سرايا الشام".

كما اندلعت اشتباكات بين وحدات الجيش العربي السوري مدعوماً بالدفاع الوطني من جهة والجماعات الإرهابية المسلحة من جهة أخرى في محيط جبل عزان بريف حلب، ترافقت مع قصف مدفعي استهدف مواقع المسلحين في المنطقة، ما أسفر عن مقتل عدد منهم وإصابة آخرين.

كما قتل عدد من الإرهابيين في الاشتباكات مع عناصر الجيش العربي السوري في حي الراشدين غربي مدينة حلب، بالتزامن مع قصف سلاح الجو لمواقعهم في حي الميسر قرب مطار النيرب العسكري، فيما شهد حي جمعية الزهراء اشتباكات بين وحدات الجيش العربي السوري من جهة، وإرهابيي"جيش المهاجرين والأنصار" من جهة أخرى.

هذا وأغار سلاح الجو على مواقع الجماعات الإرهابية المسلحة في مدينة مارع وأعزاز، ملحقاً العديد من الإصابات والخسائر في صفوفها، فيما قتل أربعة إرهابيين في غارة جوية على مقرهم في مدينة تل رفعت و أخرى استهدفت تحركاتهم على حي طريق الباب بريف حلب.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=22449