الحدث السياسي

مقتل قادة للتنظيمات الارهابية


استهدف سلاح الجو في الجيش العربي السوري مواقع وتجمعات للإرهابيين في حي جوبر شرق دمشق ومدن دوما، حرستا وداريا ومزارع مخيم خان الشيح في ريفها، وفي مدينتي الحراك والحارة وبلدات الكرك الشرقي، ناحتة،الجيزة، صيدا، الغارية الشرقية والمسيفرة في ريف درعا.

واستهدفهم أيضاً في بلدة المريعية في ريف دير الزور، وفي أحياء الشعار، جب القبة، بعيدين، طريق الباب وضهرة عواد في مدينة حلب ومدن حريتان، اعزاز، تل رفعت ومارع وبلدات دارة عزة، تلالين، حربل و بزاعة ومحيط مطار كويرس العسكري في ريفها.

وفي ريف إدلب أغار طيران الجيش على تجمعات المسلحين في بلدات معرة حرمة، التمانعة وكفرعويد وقرية السكرية ، فيما أغار على  مدينة اللطامنة وقرى التلول الحمر، قنيطرات، عطشان و قسطون في ريف حماة.

بالمقابل قصف سلاح المدفعية السوري تجمعات المسلحين في مدينة داريا ومزارع مخيم خان الشيح في ريف دمشق، وفي بلدات المليحة الشرقية، المسيفرة، الغارية الغربية و النعيمة والطريق الواصل بين بلدتي الغارية الشرقية والصورة في ريف درعا.

وكانت مصادر إعلامية أفادت بمقتل المسؤول العسكري لما يسمى كتيبة "شهداء الجهاد" التابعة لإرهابيي "الجيش الحر" بريف إدلب، فيما قتل المسؤول الميداني المدعو أبو عبدو سردين  في ما يسمى "جيش الاسلام"  إثر الاشتباكات مع الجيش العربي السوري في ريف جسر الشغور.

وفي ريف حمص الشرقي قتل 7 من إرهابيي تنظيم "داعش" وأصيب آخرون بجروح خلال تصدي الجيش العربي السوري لهجوم شنه التنظيم باتجاه نقاط البيارات في محيط مدينة تدمر.

ونقلت المصادر عما وصفته بمصادر "معارضة" أن اشتباكات عنيفة جرت بين ما يسمى لواء "شهداء اليرموك" المرتبط بتنظيم "داعش"الارهابي من جهة، وإرهابيي "جبهة النصرة" و"أحرار الشام" من جهة ثانية،قتل وجرح خلالها عدد من إرهابيي الطرفين، وسيطر "داعش" خلالها على مناطق كان ينتشر فيها إرهابيو المجموعات الاخرى في ريف درعا الغربي.

مركز الاعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=22347