الحدث السياسي

وفد السلام في أوروبا: الإعلام الأوروبي أعمى و"إسرائيلي".. وسورية متماسكة شعباً وحكومةً


 

عقد وفد التحالف من أجل السلام والحرية في أوروبا اليوم السبت 6 حزيران مؤتمراً صحفياً في وزارة الإعلام بعد ختام زيارته إلى سورية للاطلاع على حقيقة مايجري على الأرض من انجازات للجيش العربي السوري في محاربة المجموعات الإرهابية وأبرز المستجدات السياسية والميدانية.

وقال رئيس حزب التحالف من أجل السلام روبيرتو فيور: إن زيارة سورية أتاحت لهم رؤية الواقع بشكل أوضح لمعرفة ما يعانيه الشعب السوري جرّاء ممارسات المجموعات الإرهابية المسلحة ، وللإطلاع على انجازات الجيش العربي السوري في محاربته للمجموعات المسلحة.

وأشار فيور أن الحرب التي تتعرض لها سورية تتبع للإدارة  أمريكية التي تستخدم "داعش" كأداة لها لتقويض حضارة الشعب السوري ، هذه الحضارة التي تشترك بها كافة شعوب العالم.
واضاف: سيقوم التحالف بتنطيم مؤتمر صحفي في 17 حزيران الجاري في البرلمان الأوربي في بروكسل ببلجيكا،وسنقوم بإطلاع الشعب على حقيقة مايحصل في سورية.،مشيراً إلى أن هذا المؤتمر سيكون بداية الهجوم المضاد على السعودية التي تمول الإرهاب.

وأكد أعضاء الوفد أن الإعلام الأوروبي إعلام اعمى ومايبثه مختلف تماماً عن الحقيقة، فالشعب السوري شعب متماسك مع حكومته، وأن الإعلام الأوربي "اسرائيلي" يشوه الحقائق،بالاستناد إلى الدعاية السياسية التي تنشرها دول العالم  والتي تهدف إلى تغيير الحقائق وتحريف المعاني.

وأشار الوفد أنه سيجمع الأدلة بالاعتماد على بعض الصحفيين الشرفاء "لنقول للعالم بأن سورية ليست بلد الإرهاب كما تسوق لها الدول التي تريد تدمير سورية للوصول إلى الشرق الأوسط ومن ثم أوربا، بل هي بلد السلام والأمن.

ويضم الوفد عضو المجلس التنفيذي للحزب الوطني الديمقراطي الألماني وأمين عام حزب التحالف من أجل السلام جينس بوش وعضو البرلمان الأوروبي منذ أيار 2014 والزعيم السابق للحزب الوطني الديمقراطي الألماني أودو فويت وزعيم الحزب الوطني البريطاني نيكولاس جون كريفين وعضو المجلسين التنفيذيين لحزب حركة الأمة في بلجيكا وحزب التحالف من أجل السلام والحرية هيرفي فان ليثيم وعضو الحزب الوطني الديمقراطي الألماني فلوريان ستين والصحفي في صحيفة ال جورنال الإيطالية روبيرتو دي ماتيو وعضو رابطة المغتربين السوريين في بلجيكا ولوكسمبورغ لحود لحدو.


خاص- مركز الإعلام الإلكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=22325