الحدث السياسي

اللجنة الشعبية للدفاع عن سورية: وقوفنا مع سورية هو وقوف إلى جانب حقنا في العودة


أكدت اللجنة الشعبية للدفاع عن سورية في فلسطين المحتلة، وقوفها إلى جانب سورية في وجه الحرب الإرهابية التي تشن ضدها من كثير من الدول الطامعة وعلى رأسهم الكيان الصهوني من خلال أدواتهم الإرهابية والرجعية.

وقالت اللجنة في بيان لها بمناسبة ذكرى نكسة حزيران عام 1967: إننا ندرك يقينا أن الهجمة الشرسة التي تتعرض لها سورية العروبة، يرعاها العدو الصهيوني الغاصب لكسر ظهر قضيتنا الوطنية العادلة وأننا ندرك أن وقوفنا مع الشعب والجيش والدولة السورية الصامدة هو انتصار ووقوف إلى جانب حقنا في العودة إلى قرانا ومدننا داخل وطننا المحتل وإلى جانب القضية الفلسطينية وفلسطين.

وأوضحت اللجنة، أن سورية كانت على الدوام السند في كل موقف فلسطيني يصب في موضوع التحرير والعودة، فيما كشفت نكسة حزيران عن جيوش عربية كانت القضية الفلسطينية في آخر اهتماماتها.

وأشار البيان، إلى أن نكسة حزيران مناسبة لتذكير العدو الإسرائيلي أننا مستمرون في المقاومة، نقاوم السيف بالدم والمخرز بالعين، ونترحم على أرواح الشهداء الأبرار، ونتمنى للجرحى والمصابين تمام الشفاء، مبيناً أن هذه الذكرى تعتبر مرحلة ستنتهي عندما نتمسك بالأمل، ونفعل نضالنا لوجهته الصحيحة.

مركز الإعلام الالكتروني
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=22310