الحدث السياسي

مقتل قيادي في تنظيم " داعش" الإرهابي بدير الزور


دمر الجيش العربي السوري عدة مقار وتجمعات للجماعات الإرهابية المسلحة كما أوقع العديد من أفرادها قتلى ومصابين إثر سلسلة عمليات استهدفت مواقعهم في محيط الكلية الجوية والأشرفية وكرم حومد و الجديدة وحلب القديمة وإعزاز وصوران وباب النصر وغرب مطار النيرب والزربة ومخيم حندرات وصلاح الدين والعويجة وبنى زيد والباب والشعار وكرم القاطرجى في حلب وريفها،  بالتزامن مع اشتباكات بين وحدات الجيش والمجموعات المسلحة في محيطي حندرات وقرية باشكوي في ريف حلب الشمالي.

كما  دمرت وحدة من الجيش العربي السوري مقراً للمسلحين بمن فيه في تل حمد جنوب بلدة كفر ناسج بريف درعا ومن بين القتلى متزعمي مجموعات، فضلاً عن مقتل عدد من مسلحي "جبهة النصرة" في ضربات نارية استهدفت تحركاتهم في قريتي أبو شبطة ورسم الخوالد بريف القنيطرة.

من جهة أخرى قتل مسلح وجرح خمسة آخرين إثر اشتباكات مع الجيش العربي السوري في محيط قرية أم شرشوح في ريف حمص الشمالي، في الوقت الذي استهدف فيه سلاح الجو السوري تجمعات الإرهابيين  في وادي قرية سليم بريف الرستن ما أدى لتدمير سيارة مزودة برشاش ثقيل بمن فيها.

وفي دير الزور، قتل القيادي في "داعش" ومسؤول جبهة حويجة صكر على أطراف المدينة الارهابي المدعو "أحمد رحال" متأثراً بجراحه بعد إصابته في الاشتباكات مع الجيش العربي السوري.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=22086