الحدث السياسي

إحباط هجوم إرهابي في الحسكة.. وتدمير مستودع ذخيرة في ريف إدلب


تصدى الجيش العربي  السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية لهجوم مسلحاً شنته مجموعات "داعش" الإرهابية على نقاط عسكرية في محيط مدينة الحسكة، حيث دارت اشتباكات عنيفة بين الطرفين أسفرت عن خسائر كبيرة للإرهابيين بالأرواح والعتاد.

كما تصدت الوحدات العسكرية لهجوم مسلح على منطقة أبيض وذلك في محاولة لاقتحام المدينة من المحور الغربي للمدينة.

إلى ذلك قتل عدد من إرهابيي "داعش" في محيط الكلية الجوية بريف حلب شمال البلاد, إضافة إلى سقوط قتلى ومصابين في عمليات للجيش على مواقع "جبهة النصرة" في قريتي أبو شبطة ورسم الخوالد بريف القنيطرة وشرقي تل بثنية في ريف السويداء .

كما دمرت وحدات عسكرية آليات للمجموعات الإرهابية  في مخيم النازحين وجنوب السد بدرعا البلد والطرف الجنوبي لبلدة كفر شمس بريف درعا جنوبي البلاد.

وفي ريف إدلب, دمر طيران الجيش العربي السوري مستودعي ذخيرة وعدة مقار وتجمعات لمجموعات "جبهة النصرة" في سلسلة غارات نفذها في تل سلمو وأم جرين والتمانعة, كما قتل وأصيب عشرات الإرهابيين في ضربات جوية على مواقعهم في محيط أبو الضهور وخريجان وابلين وبسامس والنبي أيوب والصراريف وتلة الغزال ومرعيان .

بينما  استهدفت الطائرات الحربية عدداً من آليات "داعش" ما أدى  لتدميرها بمن فيها من مسلحين شرقي جزل والجمالة ومحيط تدمر وغرب آرك وجبل النصراني في ريف حمص الشرقي, عدا عن  تدمير عدة مواقع للإرهابيين  في قرية أم شرشوح بريف حمص الشمالي.

مركز الإعلام الالكتروني
 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=22053