الحدث السياسي

تدمير مقر لإرهابيي "لواء أجناد الشام" في ريف دمشق


أوقع الجيش العربي السوري كامل أفراد مجموعة مسلحة بين قتيل وجريح في مزارع دير العصافير على الأطراف الجنوبية للغوطة الشرقية بريف دمشق، فيما فككت وحدات الهندسة عدداً من العبوات الناسفة والالغام زرعها مسلحون في الطرق والأراضي الزراعية للقرية بقصد تفجيرها عن بعد.

كما دمر الجيش العربي السوري آليتين ومقر لإرهابيي "لواء أجناد الشام" بشكل كامل وقتل وأصيب كل من بداخله في المدخل الشرقي لبلدة عربين ومن بين القتلى : الأردني "نظام الدراوشة" و الفلسطينيان "مبارك محمد المجهراوي" و "أيهم العمري" و "نعيم طه" و "بلال العثمان" و "عماد الزرعي".

وفي المزارع الواقعة بين دوما وحرستا نفذ الجيش عدة رميات نارية على تحركات الإرهابيين ما اسفر عن تدمير آلية مزودة برشاش ثقيل ومقتل من فيها عرف منهم اليمني "صالح العيزري" و "فجر عبد الله الساعدي" و "عبد الرحمين النابلسي" و "جهاد عز الدين حمادي" و "محمد الطحان" و "فهد تحسين عبيد" و "نواف الأحمد".

كما استهدف الجيش العربي السوري تحركات الإرهابيين في مدينة داريا بريف دمشق الغربي، في حين قتل عدد من مسلحي "جبهة النصرة" بينهم قناص ودمرت أسلحة كانت بحوزتهم في قرية الحسينية وفي مزارع خان الشيح بريف دمشق الجنوبي الغربي.

فضلا عن عملية نفذها الجيش العربي السوري ضد تجمعات المسلحين شرقي بدلة جيرود في ريف دمشق، أسفرت عن مقتل عدد منهم، إضافة لتدمير أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=22009