الحدث السياسي

الجيش يضرب تجمعات الإرهابيين في درعا وإدلب و حمص


نفّذ سلاح الجو في الجيش العربي السوري غارات جوية كثيفة ،أدت إلى سقوط عشرات القتلى والمصابين من الإرهابيين وتدمير آلياتهم في محيط مطار أبو الضهور وتل سلمو والترعة والحميدية والمجاص بريف إدلب.

كما  دُمّر مستودعُ للذخيرة و 3 عربات مزودة برشاشات ثقيلة وقتل أعداد كبيرة من الإرهابيين في ضربات جوية مركزة على حميمات والشويحة وقرع الغزال وتل الوز والدبشية بريف إدلب.

وفي ريف حمص، نفذ الطيران السوري غارات على مواقع "داعش" في المشيرفة الشمالية والسلطانية وتلبيسة وحوش الزبادي والغنطو، ودمر عربة مدرعة على اتجاه حقل ،والتي جاءت مع إحكام الجيش السوري لسيطرته على نقاط حاكمة في جبل شاعر شمال حقل جزل بريف حمص الشرقي.

بينما دُمرت عدة مقار وآليات للمجموعات الإرهابية  في سلسلة عمليات للجيش بمحيط الكلية الجوية والصاخور وكفر حمرا وبرج عزاوى والسميرية وبنان الحص والمعصرانية وباب النصر والشيخ سعيد وباب الحديد والهوته واورم وبيانون وخان طومان وحلب القديمة في حلب وريفها.

كما أوقعت وحدات الجيش عدداً من إرهابيي "جبهة النصرة" بين قتيل وجريح جنوب سجن الكرك في حي درعا البلد وغربي بلدة عتمان بريف درعا, إضافة إلى تكبيد "داعش" خسائر كبيرة ، بضربات على مواقعهم في قرية رجم الدولة بريف السويداء الشمالي الشرقي.

بينما قتل مسؤول ما يسمى "لواء نور الاسلام" التابع لـ"جبهة الشام الموحدة" والمسؤول المركزي عن "وحدة تنسيق الدعم" في درعا المدعو "محمد ابراهيم الحشيش" ابن "أبو ناصر" على طريق داعل ـ طفس في ريف درعا، إثر إطلاق النار عليه من قبل مجهولين.

يذكر أن الإرهابي  "الحشيش" من بلدة تل شهاب في ريف درعا، ونشر له تسجيل صوتي مسرب مع المسؤول العسكري في "لواء شهداء اليرموك" المرتبط بمجموعة "داعش" الملقب بـ "الخال" حيث توعده الأخير بهدم بلدة تل شهاب.
 

مركز الإعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=21982