الحدث السياسي

الجيش يوسع نطاق سيطرته في محيط مطار دير الزور العسكري


وسع الجيش العربي السوري نطاق سيطرته في محيط مطار دير الزور العسكري بريف المحافظة, حيث تمكنت الوحدات العسكرية من تأمين العديد من النقاط في محيط المطار بعد مواجهات عنيفة مع مجموعات "داعش" الإرهابية انتهت بخسائر كبيرة في صفوف الإرهابيين.

وتم استهداف تجمعات "داعش" في الموحسن والمريعية والجفرة بدير الزور ما أسفر عن ايقاع العشرات من عناصر "التنظيم" بين قتيل وجريح وتدمير آليات لهم.

إلى ذلك نفذت مقاتلات الجيش أكثر من15 غارة جوية استهدفت مواقع "داعش" الارهابي في مدينة تدمر ومحيطها بريف حمص, ما أدى الى تدمير العديد من الآليات الثقيلة التي كانت بحوزته, ومقتل من فيها.

وتم إحباط محاولة مجموعة إرهابية التسلل من قرية الغجر الى أحراج كفرنان على اتجاه قرية جبورين في ريف حمص.

فيما أوقعت الوحدات العسكرية عدداً من مسلحي "جبهة النصرة" قتلى ومصابين خلال عمليات لها في الفرحانية بمنطقة تلبيسة وعلى مفرق كفرلاها وطلف بالحولة وفي تل ابو السناسل قرب ام شرشوح في ريف حمص, انتهت بمقتل عدد من الإرهابيين وتدمير مربض هاون وأسلحة وذخيرة لهم.

وبالانتقال إلى ريف ادلب, دمر الجيش آلية ثقيلة فخختها المجموعات الإرهابية في تلة مصيبين وقتل من بداخلها, وذلك بعد معلومات وردت للقوات العسكرية عن تحرك الالية باتجاه مدينة أريحا لاستهداف مواقع الجيش هناك.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=21891