اقتصاد وأسواق

محافظ حلب: المدينة الصناعية آمنة بالكامل


تفقد محافظ حلب الدكتور محمد مروان علبي أمس، المدينة الصناعية بالشيخ نجار في محافظة حلب، مؤكدا على أن هذه المنشات الصناعية "آمنة بالكامل بفضل صمود وتضحيات أبطال الجيش وقوى الأمن الداخلي وأبناء حلب المدافعين عنها".

وأشار الدكتور علبي إلى أن ما بثته بعض وسائل الإعلام المغرضة من أكاذيب عن دخول إرهابيين إلى المنطقة الثالثة من المدينة "يندرج في إطار الحرب الممنهجة على الاقتصاد والصناعة السورية التي تعرضت منشآتها لاستهداف الإرهابيين المرتبطين بنظام أردوغان السفاح".

وأكد الدكتورعلبي إلى أن استمرار عمل هذه المنشات الصناعية خلال أيام الجمعة والعطل هو "أنجع رد على الإشاعات والأكاذيب والتهديد والترويع الذي لن ينال من إرادة صناعيي وعمال حلب".

كما التقى الدكتورعلبي عددا من الصناعيين والعمال، مؤكداً لهم الحرص التام على تأمين مختلف مستلزمات المدينة الصناعية وخاصة ما يتعلق منها بحوامل الطاقة وإيصال المشتقات النفطية والتيار الكهربائي للمعامل فيها، مشيرا إلى أنه تمت زيادة مخصصات المعامل من المحروقات وستتم زيادتها مجددا بما يلبي احتياجات المعامل ويسهم في زيادة تفعيل عجلة الإنتاج في المدينة الصناعية.

كما أكد أحمد صالح إبراهيم أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أن واقع العمل في المدينة الصناعية اليوم هو أبلغ رد على حملة الأكاذيب والتضليل الرامية إلى كسر إرادة الصناعيين والعمال الذين يواصلون عملهم بصورة طبيعية مشيرا إلى أن المعامل المنتجة تشهد ازديادا مطردا يوما بعد أخر.

من جانبهم أكد عدد من الصناعيين والعمال أن كل ما روجته قنوات ناطقة باسم التنظيمات الإرهابية من دخول مجموعات مسلحة إلى المدينة الصناعية هو محض كذب وافتراء والدليل أنهم يتواجدون في مواقعهم ويؤدون عملهم المعتاد في المنشآت بالمنطقة الثالثة من المدينة الصناعية إيمانا منهم بأن ذهابهم إلى مصانعهم وعملهم واستمرار دوران عجلة الإنتاج هو أحد الأسلحة الفعالة التي نواجه بها الأعداء والإرهابيين.

وخلال الجولة تفقد محافظ حلب عددا من النقاط العسكرية في المدينة الصناعية ومحيطها حيث أكد العناصر أنهم في جاهزية تامة لحماية المدينة الصناعية من أي اعتداء إرهابي.

 

مركز الاعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=8&id=21787