الحدث السياسي

إحباط محاولة هجوم على قريتين بريف حمص الشمالي


أحبط الجيش العربي السوري محاولة مجموعة إرهابية مسلحة الهجوم على قريتي كفرنان وتسنين بريف حمص الشمالي، في الوقت الذي تدور فيه اشتباكات بين وحدات الجيش العربي السوري  ومجموعات "داعش" الإرهابية عند الأطراف الغربية لمدينة تدمر في ريف حمص الشرقي.

و تمكن الجيش العربي السوري وعبر عدة عمليات عسكرية من تدمير عدة مواقع وتحصينات ومقار لمسلحي "جبهة النصرة" الإرهابية بمن فيها من عناصر وأسلحة وذخيرة في مزارع قرية الحسينية جنوب خان الشيح. في حين استهدفت الوحدات العسكرية تجمعات المسلحين في محيط خزان المياه ومركز الاعلاف في قرية القصر بريف السويداء الشمالي، كما قتل عدد من مسلحي "جبهة النصرة" اثر استهداف مواقعهم شرقي تل عنتر بريف درعا.

كما دارت اشتباكات بين الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة في حي بني زيد في مدينة حلب وفي محيط كفردلبة في ريف اللاذقية الشمالي، فيما تمكنت وحدة عسكرية من القضاء على خلية إرهابية في حي كرم القاطرجي بمدينة حلب.

بينما أطلقت المجموعات المسلحة عدة قذائف هاون على حي المطار في مدينة درعا اثناء توجه طلاب شهادة التعليم الاساسي الى مدارسهم لتقديم امتحاناتهم ما ادى الى وقوع أضرار مادية جراء هذا الاعتداء.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=21734