الحدث السياسي

تدمير 5 عربات مصفحة بمن فيها من الارهابيين على محور السخنة_تدمر


دارت مواجهات مسلحة بين الجيش العربي السوري و المجموعات الارهابية المسلحة في مدينة تدمر بريف حمص تمكن خلالها الجيش العربي السوري  من فسح المجال للمدنيين بالانتقال الى مناطق آمنة خارج المدينة من ثم أمن خروج باقي القوات العسكرية بنجاح وثبت نقاط له في محيطها استعداداً لعمل عسكري مضاد باتجاه المدينة، كما أوقع الجيش العربي السوري عدداً من إرهابيي "داعش" قتلى ومصابين في استهداف نقاط تمركزهم على مداخل مدينة تدمر وعلى المحاور المؤدية الى المدينة، ودمرت وحدات عسكرية اخرى 5 عربات مصفحة بمن فيها من عناصر ارهابية مسلحة في غارة جوي للمقاتلات السورية استهدفت رتلا مسلحاً لـ "داعش" على محور السخنة_تدمر وعلى  مقار وتحصينات لـ "داعش" في بلدة العامرية شمال مدينة تدمر,،بعد تسلل الارهابيين الى اطراف الحي الشمالي وانتشارهم فيه.

 

كما وتصدت وحدات الجيش العربي السوري بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية لمحاولات تسلل الى محيط المحطة الثالثة باتجاه السخنة بريف تدمر ما ادى الى تدمير عربتين مصفحتين وراجمة صواريخ وعربات مزودة برشاشات ثقيلة.

و دمر الجيش العربي السوري عدة مقار للجماعات الارهابية المسلحة في سلسلة عمليات استهدفت محيط خزان المياه ومركز الاعلاف في قرية القصر بريف السويداء الشمالي ما أسفر عن مقتل العديد من الارهابيين اضافة لاصابة مباشرة على أحد مقار المسلحين بعد استهدافه في مزارع خان الشيح بريف دمشق الغربي.
 

في حين تمكنت المقاتلات السورية من تدمير مستودع ذخيرة ومرابض هاون في تل مصيبين ومعمل القرميد والطيبات وعين السودة بريف إدلب. بالتزامن مع عمليات نفذتها وحدات عسكرية أسفرت عن تدمير عربتين مزودتين برشاشات ومربض هاون في محيط معمل السكر بريف جسر الشغور بريف إدلب.

وأكدت مصادر ميدانية مقتل "قائد جيش المهاجرين والانصار" في ادلب التابع لـ "انصار الدين" المدعو "أبو تراب الانصاري" مع عدد من مسلحيه خلال الاشتباكات مع الجيش االعربي السوري في محيط معسكر المسطومة بريف إدلب الجنوبي.

مركز الاعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=21720