الحدث السياسي

ارسلان: نحن في خندق واحد مع المقاومة للدفاع عن سورية


قال رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال أرسلان اليوم الأربعاء، "نحن اليوم في خندق واحد من بيروت إلى جبل العرب إلى الجولان مع المقاومة للدفاع عن سورية"، مضيفاً "إن أهل جبل العرب يمثلون كرامتنا ووجداننا وهويتنا القومية وعروبتنا ودمنا الذي يجري في عروقنا"، خلال لقائه في خلدة وفداً شعبياً من محافظة السويداء.


وشدد على التمسك بالمقاومة اللبنانية التي لا تدافع فقط عن سورية بل عن لبنان لأن المؤامرة التي تتعرض لها هذه الأمة هي ممتدة لتهديد الوجود القومي العربي من المحيط إلى الخليج.
ونوه أرسلان "لطالما وقف أهل الجبل وقفة حق مع لبنان في كل الحقبات الماضية، لذلك فإن واجب الوفاء يرتب علينا الوقوف إلى جانبهم في معركتهم دفاعاً عن سورية وعن النسيج الوطني الاجتماعي في سورية وعن عروبتها بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد".


وأشار أرسلان منتقداً مواقف بعض الدول العربية  "إن هؤلاء الأعراب لو كانوا يملكون ذرة كرامة لكانوا تمثلوا بأهلنا في الجولان الذين يقاومون باسم سورية ووحدة سورية منذ أربعين عاماً ورفضوا الهوية الإسرائيلية ويرفعون العلم السوري وصورة سلطان باشا الأطرش، "من سخرية وعار هذا الزمن أن بعض هؤلاء الأعراب الذين هم أشد كفراً ونفاقاً يحاولون اقناع الرأي العام بأن إيران هي العدو وأن إسرائيل هي الحمل الوديع".

 

مركز الاعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=21719