الحدث السياسي

تقدم كبير للجيش في ريف الحسكة


أحكم الجيش العربي السوري  سيطرته على السفوح الشرقية لجبل عبد العزيز والمعروفة بسلسلة السراق كما استعاد سيطرته على مركز معالجة النفايات الصلبة في ريف الحسكة الشمالي الغربي، ضمن عمليات عسكرية في الجهة الجنوبية الغربية للحسكة أسفرت عن خسائر كبيرة للإرهابيين وتدمير اربع اليات لهم.
في حين استهدفت وحدات الكمائن في الجيش العربي السوري خطوط امداد إرهابيي "جبهة النصرة" في بلدة كفر حمرة المتاخمة للطريق الدولي الى تركيا ، والذي يعتبر خط الامداد الاول لتسلل العناصر المسلحة وتهريب الاسلحة والذخيرة الى اطراف حلب الشمالية.
بينما دمرت وحدات عسكرية ثانية وخلال سلسلة عمليات العديد من سيارات واليات الارهابيين بمن فيها في بلدة صوران وفي قرية مران بالريف الشمالي لحلب وفي ساحة النعناعي في حي جمعية الزهراء غربي المدينة.
كما دمر الجيش العربي السوري 7 عربات مزودة برشاشات ثقيلة على طريق عام الرصافة_السخنة بريف تدمر ما ادى الى مقتل وجرح عشرات الإرهابيين من بينهم متزعمي مجموعات، فضلا عن مقتل العديد من الارهابيين اثر غارات على مواقعهم في محيط حقل ارك وتدمير 3 عربات مصفحة واخرى مزودة برشاشات ثقيلة شمال شرق المحطة الثالثة بتدمر.
في الوقت الذي تدور فيه اشتباكات بين وحدات الجيش العربي السوري ومجموعات "داعش" في حي الحويقة في مدينة دير الزور شرقي البلاد، ومواجهات اخرى في محيط بلدة نحليا بريف إدلب الجنوبي وفي محيط منطقة شاعر بريف حمص الشرقي، رافقها تنفيذ المقاتلات السورية لعدة غارات على تجمعات المسلحين في بلدة المسطومة بريف إدلب الجنوبي ومحيط مدينة تدمر في ريف حمص الشرقي.

مركز الاعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=21690