الحدث السياسي

عبد اللهيان.. الدعم الإيراني لسورية دعم مطلق


قال حسين أمير عبد اللهيان مساعد وزير الخارجية الايراني للشؤون العربية والإفريقية اليوم الثلاثاء 13 أيار، إن تقديم الدعم الكامل لسورية في تصديها للإرهاب من أجل تجاوز الأزمة المفروضة عليها "هو قرار استراتيجي لإيران" وذلك خلال خلال لقائه في طهران  وفداً سورياً على رأسه الشيخ كميل نصر عضو اتحاد علماء بلاد الشام.  

 

وأكد عبد اللهيان أن "مقاومة الشعب والجيش السوري وحكمة القيادة السورية هي من العوامل الرئيسية لصمود سورية أمام الحجم الهائل من المؤامرات التي تحاك ضدها"، مضيفاً أن "الشعب السوري وكما استطاع أن يحبط مؤامرات الأعداء على الصعيدين السياسي والميداني فإنه قادر ايضاً على إفشال مخططات الأعداء ومؤامراتهم المتمثلة بإثارة حرب نفسية في المجتمع السوري".

 

وأشاد عبد اللهيان بالانتصارات العظيمة والمتلاحقة التي يحققها الجيش العربي السوري على مختلف الجبهات في مواجهة التنظيمات الارهابية التكفيرية.

كما عبر الشيخ كميل نصر نيابة عن الوفد المرافق عن شكر الشعب السوري لإيران قيادة وحكومة وشعباً لوقوفها الي جانب الشعب السوري في محنته، مشدداً على أن ايران ومن خلال مواقفها تجاه قضايا المنطقة تحمل لواء الاسلام الأصيل.

وأكد نصر أن سورية تصدت للمؤامرات التي تتعرض لها منذ أربع سنوات بيقظة شعبها وتضحيات جيشها وحكمة قائدها السيد الرئيس بشار الاسد، موضحاً أن ما نشهده في سورية وغيرها يأتي نتيجة للسياسات التخريبية من بعض الأنظمة العربية في المنطقة التي تشن الحروب وتدير المؤامرات فيما تقف عاجزة أمام استمرار العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني وشعوب المنطقة.

 

مركز الاعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=21536