الحدث السياسي

مقتل عشرات الإرهابيين بانفجار مستودع للعبوات بريف حمص


صد الجيش العربي السوري هجوماً شنته الجماعات الإرهابية المسلحة في محيط حاجز الفقيع العسكري بريف درعا الشمالي، حيث دارت اشتباكات عنيفة في المنطقة تخللها ضربات نارية على مواقع الإرهابيين  ما أسفر عن إصابة المسؤول الميداني فيما يعرف بـ "لواء أحرار درعا البلد" التابع لـما يسمى "الجيش الحر" فضلاً عن مقتل آخرين.

في حين جرت مواجهات متقطعة بين وحدات الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة في بلدة عتمان بريف درعا بالتزامن مع غارات نفذتها المقاتلات السورية على مناطق تمركز المسلحين في مدينة الحارة وبلدتي الفقيع وام العوسج بريف درعا، فضلاً عن ضربات نارية من وحدات الإسناد على كل من بصر الحرير والحراك وعتمان ومليحة العطش والنعيمة واليادودة وكفر شمس والسهول الجنوبية لمدينة إنخل.

وفي ريف حمص الشرقي قتل ما لا يقل عن 30 إرهابياً إثر انفجار مستودع لتصنيع العبوات الناسفة في منطقة المخرم، ما أدى إلى نشوب حريق في المستودع دون معرفة الأسباب الحقيقية لسبب الانفجار، كما اشتبك الجيش العربي السوري مع الجماعات الإرهابية المسلحة في الجهة الغربية لمدينة تلبيسة في ريف حمص الشمالي وسط استهداف مدفعي على تحركاتهم في المنطقة وفي بلدة دير فول.

بينما دارت اشتباكات بين الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية المسلحة في حي جوبر شرقي دمشق تخللها استهداف سلاح الجو لمواقع الإرهابيين في الحي، وفي مدينة دوما وبلدة الطيبة بريف دمشق بالتزامن مع مواجهات مسلحة في محيط مدينة دوما في الغوطة الشرقية مع مجموعات ما يسمى "جيش الإسلام" ما أسفر عن جرح عدد من الإرهابيين ومقتل اثنين آخرين.

فيما قتل ثلاثة إرهابيين ينتمون لـ "داعش" خلال الاشتباكات مع الوحدات العسكرية في قرية الجفرة بريف دير الزور، فضلاً عن مواجهات أخرى في حيي الرشدية والصناعة في مدينة دير الزور.

في حين دمر الجيش العربي السوري عدة تجمعات للإرهابيين إثر استهداف مناطق تمركزهم في بلدة مسحرة بريف القنيطرة ومدينة اللطامنة وقريتي العميقة والدلاك في ريف حماه وفي بلدة كورين ومحيط مطار أبو الضهور في ريف إدلب.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=21508