الحدث السياسي

تقدم كبير للجيش في جسر الشغور


أحكمت وحدات الدعم والإسناد الناري بالتعاون مع سلاح الجو في الجيش العربي السوري سيطرتها النارية على كافة المحاور المؤدية لجسر الشغور.

وأفاد مصدر عسكري  أن سلاح الجو دمر تجمعات للتنظيمات الإرهابية التكفيرية في السكرية وكنيسة نخلة وعين السودة وأرتالهم الفارة على محور جسر الشغور الجانودية في ريف إدلب.

كما قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوات المدافعة عن المشفى الوطني في مدينة جسر الشغور على عشرات الإرهابيين في محيط المشفى وعند المدخل الجنوبي والشرقي للمدينة.

كما أكد مصدر عسكري انهيار التنظيمات الإرهابية التكفيرية في مدينة جسر الشغور ومحيطها نتيجة الخسائر الفادحة التي تكبدتها وسط حالة من الارتباك وتبادل التهم بين “جبهة النصرة” وباقي التنظيمات الإرهابية.

وأحبط عناصر الجيش العربي السوري المتواجدين داخل المشفى الوطني في جسر الشغور بريف إدلب، هجوماً بسيارة مفخخة على المشفى في محاولة لاقتحامه، بتفجيرها عن بعد قبل وصولها.

فيما تصدت حامية المشفى لهجوم آخر من قبل أعداد كبيرة من الإرهابيين وتمكنوا من القضاء على 3 قياديين "انغماسيين" إضافة لآخرين، في حين انسحب الإرهابيون المهاجمون بعد فشل العملية الكلي.

ومن محاور أخرى في جسر الشغور، سيطر الجيش العربي السوري على تلال ذات أهمية كبيرة ضمن المعركة الشاملة، كما تمكن من السيطرة الاستراتيجية على معمل السكر القريب من مدينة جسر الشغور.

مركز الإعلام الإلكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=21395