أحوال البلد

المارديني: تقديم كافة الخدمات العلاجية لجرحى الجيش


أكد محمد عامر المارديني وزير التعليم العالي" على العمل الجاد في تقديم الخدمات العلاجية كافة اللازمة لجرحى الجيش العربي السوري، ووضع كل الكوادر الطبية في المشافي، لتكون على أهبة الاستعداد لتقديم الاسعافات السريعة اللازمة لهم، لمساعدتهم على التعافي التام من إصاباتهم.

ولفت الوزير المارديني في تصريح للصحفيين، خلال زيارته عدداً من جرحى الجيش العربي السوري المقيمين في مشفى الأسد الجامعي، إلى أن وزارة التعليم العالي، تفخر بكوادرها الطبية من أطباء وممرضين واداريين ممن جندوا أنفسهم، لخدمة الجيش العربي السوري بصدق، وأمانة فكانوا مثالاً للعمل الوطني الصادق، منوهاً بالتضحيات التي يبذلها الجيش العربي السوري للدفاع عن تراب الوطن.

بدوره، بين ابراهيم خضر السالم محافظ اللاذقية، أهمية زيارة جرحى الجيش العربي السوري، بشكل دائم للاطمئنان على وضعهم ومتابعة حالتهم الصحية، معتبراً ذلك واجباً على الجميع، لأن ما بذلوه من تضحيات يُعتبر مثالاً يُحتذى للصمود والدفاع عن الارض حتى آخر رمق.

من جهته، أعرب محمد شريتح أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في محافظة اللاذقية، عن اعتزاز السوريين وفخرهم بصمود الجنود الأبطال، داعياً لهم بالشفاء العاجل ليحتفلوا مع باقي السوريين بالنصر المؤزر قريبا.

وأكد الجرحى عزمهم على العودة، لأرض المعركة بأسرع وقت ممكن للنيل من أعداء الوطن، حيث أصيب عدد منهم لمرات عديدة وعادوا لجبهات القتال، في ادلب وحلب وغيرها وحققوا إصابات موجعة كبدت الإرهابيين خسائر فادحة.

مركز الإعلام الإلكتروني


 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=21387