الحدث السياسي

تقدم للجيش في القلمون .. و تفخيخ مقر للإرهابيين بحلب


أحكم الجيش العربي السوري سيطرته على جزأين من تلة خربة النحلة المؤلفة من ثلاث تلال والمشرفة على جرود عسال الورد وشرق جرود بريتال في منطقة القلمون الغربية، حيث دارت اشتباكات مع الجماعات الإرهابية المسلحة المنتشرة في المنطقة أسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيين وجرح آخرين، فيما تم ضبط معمل لصناعة العبوات الناسفة وسيارة مدنية مسروقة بهدف تفخيخها.

إلى ذلك قتل وجرح عدد كبير من العناصر الإرهابية المسلحة ودمرت 3 مقار لهم إضافة إلى تدمير 4 آليات بشكل كامل إثر استهداف الجيش العربي السوري لتجمعاتهم ومقارهم في جرد سبنة الواقعة بين جرود عسال الورد والطفيل.

كما استهدف الجيش العربي السوري بالمدفعية الثقيلة والصواريخ مواقع الإرهابيين في قرنا ووادي الكذاب في المنطقة نفسها، موقعاً المزيد من القتلى والجرحى في صفوف الجماعات الإرهابية المسلحة.

كما نفذت وحدات الكمائن في الجيش العربي السوري عملية تسلل على نقطة لتمركز الجماعات الإرهابية  المسلحة في شركة الكهرباء بحي جمعية الزهراء غربي حلب ، وتمكنت من زرع عبوات ناسفة في مقر الإرهابيين ليتم بعدها تدمير التحصينات للإرهابيين مكان زرع العبوات،  ما أسفر عن مقتل من فيها.

في الوقت الذي دارت فيه اشتباكات بين الجيش العربي السوري والجماعات الإرهابية المسلحة في منطقة الصالات الصناعية_الليرمون في محيط مبنى أفتوماشين في حلب.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=21260