الحدث السياسي

تدمير مقراً لقيادة الإرهابيين في دير الزور


استهدف الجيش العربي السوري تحركات المجموعات الإرهابية المسلحة في حي الكرك بدرعا البلد في مدينة درعا، حيث قتل كامل أفراد المجموعة المسلحة ودمر كل ما بحوزتهم من أسلحة وذخيرة، كما دمرت الوحدات العسكرية مقراً لقيادة الإرهابيين في حي الرشدية في مدينة دير الزور بالتزامن مع استهداف تحصينات المسلحين في بلدتيي مو حسن والبو عمر في الريف الشرقي لدير الزور.

كما قتل وجرح عدد من العناصر المسلحة التابعة لـتنظيم "داعش" الإرهابي إثر سلسلة عمليات استهدفت تحصيناتهم ومقارهم وتجمعاتهم في قرى العوينة وسودة وعيد جنوب شرقي مدينة الحسكة، فضلاً عن خسائر ضخمة في عتادهم الحربي الذي كان بحوزتهم.

واستهدف الجيش العربي السوري نقاط ارتكاز الجماعات الإرهابية المسلحة في منطقة النبي أيوب وقرى الرامي وبسامس وجوزف وإبلين والمغارة ومرعيان في ريف إدلب، بالتزامن مع تدمير تحركات العناصر المسلحة في بلدة دير حافر ومحيط مطار كويرس في ريف حلب ,في أحياء المشهد والسكري والعامرية في مدينة حلب وعلى محور حي جمعية الزهراء غربي حلب وفي كفرزيتا وتل فاس وجب الأحمر وقسطون بريف حماه ما أسفر عن مقتل وجرح عشرات العناصر المسلحة وتدمير أسلحة كانت بحوزتهم.

في حين أوقع الجيش العربي السوري عدداً من الإرهابيين قتلى ومصابين في بلدتي كفرناسج والطيحة في ريف درعا جنوبي البلاد، وسط اشتباكات مع الجماعات الإرهابية المسلحة على جبهة تلبيسة في ريف حمص الشمالي وفي حي الحويقة الغربي في مدينة دير الزور وفي محيط بلدة زبدين في الغوطة الشرقية.

كما تم تدمير عدة آليات بمن فيها في محيط الكلية الجوية والليرمون والعامرية وصلاح الدين والمشهد والسكري والراموسة والشيخ سعيد والراشدين أربعة وخمسة وأوروم وبني زيد والشقيف وكفرناها بحلب وريفها.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=21187