الحدث السياسي

المقداد: سورية على تشاور دائم مع القيادة الفلسطينية


أكد الدكتور فيصل المقداد نائب وزير الخارجية والمغتربين أن سورية ستبقى على تشاور دائم مع القيادة الفلسطينية وخاصة فيما يتعلق بموضوع المخيمات الفلسطينية، وذلك خلال لقائه مع مدير الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية السفير أنور عبد الهادي لبحث أوضاع المخيمات الفلسطينية في سورية وخاصة مخيم اليرموك بعد دخول تنظيم "داعش" الإرهابي اليه .

وأشار المقداد إلى أن سورية ستبذل أيضا كل جهدها بالتنسيق مع الأشقاء الفلسطينيين لمنع تنظيم "داعش الارهابي" وباقي التنظيمات الارهابية من النيل من حق الشعب الفلسطيني بالعودة وتقرير المصير.


من جهته السفير عبد الهادي، عرض ممارسات تنظيم "داعش" الارهابي بالمخيم ومنعه الاهالي من الوصول الى منطقة يلدا المجاورة لاستلام المساعدات الغذائية، مؤكداً أن العلاقات السورية الفلسطينية متينة ولن تشوبها أي شائبة وقائمة على التنسيق الدائم والتشاور بشان كل المستجدات.

ولفت السفير الفلسطيني الى أن سورية كانت على الدوام بجانب الشعب الفلسطيني وهي ترحب باستقبال وفد منظمة التحرير الفلسطينية، معبراً عن الشكر للحكومة السورية على التسهيلات التي قدمتها لاغاثة الاهالي في اليرموك وعلى المساعدات التي قدمتها للذين خرجوا من المخيم للتخفيف من معاناتهم .

مركز الاعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=20904