الحدث السياسي

الجيش يستعيد السيطرة على بلدة غانيا بريف جسر الشغور


 يتابع الجيش السوري عملياته العسكرية التي بدأها منذ فترة بعد إعادة تجميع قواته في مدينة جسر الشغور بعد الهجوم العنيف الذي قامت به المجموعات الارهابية المسلحة.

وفي تفاصيل المعارك الميدانية التي تخوضها وحدات الجيش، استعاد الجيش السيطرة على معظم أحياء مدينة جسر الشغور بريف إدلب، في حين تقوم الوحدات المختصة بعمليات التمشيط ضمن المدينة، بعد مواجهات عنيفة مع الارهابيين في المنطقة.

وكانت وحدات أخرى من الجيش سيطرت على بلدة غانيا بريف جسر الشغور كما عملت على تطويق بلدة السرمانية بريف حماة الشمالي الغربي، في حين شنت وحدات من الجيش هجوماً معاكساً على نقاط انتشار الارهابيين على أكثر من محور في محيط مدينة جسر الشغور، كما استهدف سلاح الجو تجمعات لهم في ساحة الصومعة بجسر الشغور، ما أدى لمقتل أعداد كبيرة من المسلحين أغلبهم من الجنسيات الأجنبية.

وذكرت مصادر عسكرية أن وحدة من الجيش نفذت كميناً محكماً لمجموعة مسلحة في محيط المشفى الوطني في مدينة جسر الشغور بريف إدلب ما أدى لمقتل كامل أفراد المجموعة.

إلى ذلك دمرت وحدة من الجيش أماكن تواجد المسلحين في بلدة الرامي وقرية أرنبة ومحيطي مطار أبو الضهور العسكري ومعمل القرميد بريف إدلب.

بالمقابل قام إرهابيو "جبهة النصرة" بتفجير بيوت المواطنين بجسر الشغور.

مركز الاعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=20781