عالم الرياضة

بايرن ميونيخ يقسو بسداسية على بورتو


أكد بايرن ميونيخ الالماني أن غياب آريين روبن وديفيد آلابا وفرانك ريبيري ومهدي بنعطية بسبب الإصابة والرحيل المباغت لطبيب الفريق الذي أمضى فترة طويلة داخل جدران العملاق البافاري، لم يؤثر عليه ابداً حيث تألق بايرن بشكل لافت في الشوط الأول ليهز شباك بورتو خمس مرات في اياب دور الثمانية ويصل لقبل نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .


وقال توماس مولر مهاجم بايرن، الذي سجل هدفا في لقاء الثلاثاء للصحفيين من الصعب إيجاد الكلمات المناسبة لشرح ما حدث فلم يكن الأمر ليسير بشكل أفضل من ذلك فقد كان هناك الكثير من الكلام عن الفريق قبل المباراة، لكن تقديم الشوط الأول بهذه الطريقة هو أمر مذهل للغاية.


وأضاف وهو يشير للثقة التي حصل عليها بايرن بعد هذا الانتصار "توجد أوقات في الموسم يخرج فيها المرء بشيء من مباراة وهذا ما حدث".


ويستطيع بايرن الاحتفاظ بلقب الدوري المحلي مطلع الأسبوع المقبل، كما سيلعب في قبل نهائي كأس ألمانيا، مما يعيد ذكريات ثلاثية 2013 عندما توج أيضا بدوري الأبطال.


ويثق البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن الذي سجل هدفين الثلاثاء، في أن بطل أوروبا خمس مرات لم يقدم كل ما في جعبته حتى الآن.


وقال ليفاندوفسكي قدمنا مباراة مذهلة بذلنا الكثير من الجهد وأعتقد كثيرون أننا لن ننجح.


وأضاف لكن يمكننا أن نفعل أي شيء الآن ،بايرن لا يزال فريقا قويا ونريد دائما الضغط لأقصى مدى بغض النظر عن هوية المنافس. نريد الفوز بكل شيء ويمكننا أن نفعل هذا.

 

مركز الإعلام الالكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=54&id=20629