الحدث السياسي

بينهم قياديون..مقتل 37 إرهابياً في بصر الحرير بريف درعا


استهدف الجيش العربي السوري خطوط إمداد الجماعات الإرهابية التابعة لـ "جبهة النصرة"، التي أسفرت عن مقتل عدد من الإرهابيين وجرح عدد آخر في قرية الحميدية بالريف الغربي للقنيطرة، تلك المنافذ التي تتصل مباشرة مع كيان الاحتلال الاسرائيلي والتي تعتبر ممراً رئيسياً لتهريب السلاح ونقل جرحى الإرهابيين إلى مستشفيات الاحتلال الاسرائيلي.

 في حين تم تدمير مقر بمن فيه من الإرهابيين في قرية الركمة بمنطقة اللجاة في ريف درعا، فضلاً عن مقتل عدد من إرهابيي "جبهة النصرة" في استهداف على مواقعهم شمال تل المال بريف درعا.

كما قتل 37 مسلحاً بينهم قياديين خلال الاشتباكات مع الجيش العربي السوري في محيط بلدة بصر الحرير في ريف درعا الشمالي الشرقي ضمن عمليات الجيش العسكرية المتواصلة في الجبهة الجنوبية،  مع جملة استهدافات على مواقع انتشارالإرهابيين في مدينتي انخل والحراك وبلدات سملين وناحتة ومليحة العطش وصيدا في ريف درعا وسط اشتباكات في مدينة بصر الحرير في ريف درعا.

وفي ريف دمشق، دمرت وحدة من الجيش العربي السوري مدفع هاون لإرهابيي "جبهة النصرة" الأمر الذي أسفر عن مقتل عدد من الإرهابيين من بينهم جنسيات أجنبية في مزارع الحسينية جنوب خان الشيح، في الوقت الذي أحبط فيه الجيش العربي السوري هجوماً لـ "النصرة" على نقطة عسكرية قرب مزارع خان الشيخ وأوقع المهاجمين بين قتيل وجريح.

في حين دارت اشتباكات بين الجيش العربي السوري والمجموعات الإرهابية  في محيط بلدة بالا ومحور بلدة زبدين في الغوطة الشرقية وفي محيط بلدة عتمان بريف درعا ومحيط قرية قليب الثور بريف حماه وحي الحويقة في دير الزور ومحيط قمة النبي يونس في ريف اللاذقية الشمالي ومحيط مدينة تلبيسة في ريف حمص الشمالي ومحيط حي الشيخ سعيد جنوب حلب وسط استهدافات على مواقع الجماعات المسلحة في بلدتي قسطون والعنكاوي والخشابية وجبل الصياد وشرقي بلدة مورك في ريف حماه .

كما قتل القائد العسكري في ما يسمى "حركة نور الدين الزنكي" المدعو "عبد الحكيم" من قرية بابيص في ريف حلب الشمالي الغربي وذلك خلال الاشتباكات مع الجيش العربي السوري على جبهة حي الراشدين غربي حلب. في الوقت الذي سقط فيه /5/إرهابيين تابعين لـ "جبهة النصرة" أثناء رصد تحركاتهم واستهدافها في منطقة صلاح الدين بحلب، وسط مواجهات مع الجماعات الإرهابية في محيط حي بني زيد شمال حلب ومحيط قرية باشكوي ومنطقة حندرات في ريف حلب الشمالي.

في حين استهدف الجيش العربي السوري تحركات الجماعات الإرهابية في بلدتي سلمى وغمام بريف اللاذقية الشمالي، وفي حي مساكن هنانو والراشدين والمشهد والانصاري في حلب وبلدات سرمين وكورين وفيلون وجبلي الأربعين والزاوية في ريف إدلب.

مركز الإعلام الإلكتروني 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=20596