الحدث السياسي

أهلنا بالجولان في ذكرى الجلاء.. مستمرون بالمقاومة حتى التحرير


أحيا أهلنا الصامدون في الجولان العربي السوري المحتل ذكرى عيد الجلاء بإقامة احتفال كبير في ساحة سلطان باشا الأطرش وسط بلدة مجدل شمس المحتلة، بمشاركة وفود شعبية من قرى بقعاتا ومسعدة وعين قنية ووفد من فلسطين المحتلة.

ورفع المشاركون في الاحتفال الأعلام السورية واللافتات التي تمجد ذكرى الجلاء وصور السيد الرئيس بشار الأسد، ورددوا الشعارات الداعمة للجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب التكفيري المدعوم خارجياً، والمؤكدة على تمسك أهالي الجولان السوري المحتل بوطنهم الأم واستمرارهم بالمقاومة حتى التحرير وطرد المحتل الإسرائيلي.

وألقى كلمة الجولان المحتل حمد عماشة الذي عبر عن مشاعر الجولانيين المتمسكين بهويتهم العربية السورية .

من جانبه  قال عضو الأمانة العامة لحركة أبناء البلد في فلسطين المحتلة محمد كناعنة " جئنا من فلسطين لنؤكد للشعب العربي السوري وللعالم أن سورية وحدها من وقفت الى جانب فلسطين وشعبها ودعمته بكل الوسائل ".

إلى ذلك أحيا أسرى الجولان العربي السوري المحتل القابعين في معتقلات وسجون الاحتلال الصهيوني ذكرى جلاء المستعمر الفرنسي عن سورية مؤكدين ثقتهم بتحقيق سورية وشعبها وجيشها النصر على الإرهاب وإصرارهم على الاستمرار بالنضال حتى تحرير الجولان المحتل.

وقال الأسرى في بيان لهم بمناسبة الذكرى التاسعة والستين لعيد الجلاء "في مثل هذه الذكرى نرى المستقبل الذي يرسمه بواسلنا أبناء القوات المسلحة وأبناء شعبنا الأبي".

كما أعربوا عن ثقتهم بأن النصر سيكون حليف الشعب السوري وجيشه المقاوم وقيادته الصامدة.

مركز الاعلام الالكتروني

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=20309