الحدث السياسي

الهيئة الشعبية لتحرير الجولان تشدد على إنجاز النصر الكامل على العدوان


أكدت الهيئة الشعبية لتحرير الجولان السوري المحتل في بيان لها بمناسبة الذكرى التاسعة والستين لعيد الجلاء المجيد أن "احتفالات الجلاء تأتي هذا العام وسورية تتعرض لأشرس حرب إرهابية تقودها القوى الظلامية التكفيرية بهدف تدمير الدولة الوطنية وإنهاء الدور الريادي المقاوم لسورية وحماية الكيان الصهيوني وإطالة امد احتلاله للأراضي العربية وترسيخ هيمنته على المنطقة في إطار المخطط الامريكي القائم على التدمير والقتل".

و شددت الهيئة على "متابعة العمل للتصدي للمشاريع الظلامية ودحر القوى الإرهابية وحماية الوطن لتعود سورية إلى دورها المقاوم وقيادة النضال العربي وإنجاز النصر الكامل على قوى البغي والعدوان".

ولفتت الهيئة إلى أنه ” في السابع عشر من نيسان أنجز الشعب السوري استقلاله الوطني بعد ثورات متواصلة وقوافل من الشهداء العظام أفضى إلى طرد المستعمر الفرنسي وانجاز الاستقلال ووضع اللبنات الأولى لبناء سورية التي شكلت الرافعة الأساسية لحركة التحرر العربي ولا تزال الحامل الأهم لمقاومة المشاريع الاستعمارية في المنطقة".

وأكدت الهيئة "إيمانها المطلق بانتصار سورية وانجاز التحرير الكامل بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد"،  متوجهة بالتهاني إلى جماهير الشعب السوري بأعياد الجلاء والتحية لأهلنا الصامدين في الجولان السوري المحتل ولكل من ساهم في الاستقلال الوطني.

مركز الإعلام الإلكتروني  

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=20237