العالم العربي

الطيران المصري يستهدف 15 موقعاً إرهابياً في سيناء


استهدف الطيران المصري مواقع للإرهابيين شمال سيناء ، كما ألقت قوات مكافحة القبض على 12 مشتبها بهم، ودمرت 15 بؤرة إرهابية و3 أنفاق على الحدود المصرية مع قطاع غزة.

وأشارت مصادر، إلى أن قوات الجيش شنت حملات أمنية موسعة فى مناطق العريش ورفح والشيخ زويد، وتصدت لثلاث هجمات إرهابية بالشيخ زويد ورفح، إضافة إلى إبطال مفعول عبوتين ناسفتين على الطرق أثناء عملياتها بمناطق شرق العريش ورفح.

وأكدت المصادر، أن الجيش يقوم بمحاصرة مسلحين إرهابيين فى المربع الواقع جنوب مدينة الشيخ زويد بعد أن تم رصد تحركات لمجموعات مسلحة بهذه المناطق.

بدورها قالت مصادر أمنية شمال سيناء إن أجهزة الأمن تلقت معلومات تشير إلى اعتزام مجموعات من العناصر التكفيرية التابعة لجماعة "أنصار بيت المقدس" تنفيذ عمليات انتحارية تستهدف مقرات أمنية ثابتة، وأرتالا أمنية متحركة في عدة مناطق.

وكشفت المصادر، عن خلايا نائمة تابعة للتنظيم الارهابي في مدينة العريش تقف وراء عمليات إرهابية منظمة شهدتها المدينة وأن هذه الخلايا تعتزم مضاعفة نشاطها الفترة القادمة.

وكانت الشرطة المصرية أحبطت أمس هجوما إرهابيا على قسم شرطة العريش فى سيناء ، وذلك بعد يومين من تعرضه لتفجير إرهابى  أدى إلى مقتل 9 من أفراده وإصابة 72 آخرين.

مركز الإعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=20158