الحدث السياسي

الجيش يوقع أعداداً من ارهابيي داعش ويدمر وكرين لجبهة النصرة في ريف حمص


ذكر مصدر عسكري أن الجيش السوري أحبط محاولة إرهابيين من تنظيم داعش المدرج على لائحة الإرهاب الدولية  شن هجوم إرهابي من عدة محاورعلى بئر مياه للشرب قرب بلدة السخنة شمال شرق مدينة تدمر بحوالي 40 كم، ودمرت وكرين بمن فيهما من إرهابيين في ديرفول والغنطو بريف حمص.

 

وأكد المصدر أن الاشتباكات أسفرت عن "إيقاع قتلى ومصابين في صفوف إرهابيي داعش وتدمير آلياتهم المجهزة برشاشات ثقيلة وأسلحة وذخيرة متنوعة كانت بحوزتهم أثناء محاولتهم الهجوم على البئر".


كما واصلت وحدات من الجيش عملياتها ضد إرهابيي داعش الذين يرتكبون مجازر وجرائم في أقصى قرى ريف حمص الشرقي، وأصابت العديد منهم في قرية رحوم الواقعة على الحدود الإدارية لمحافظة الرقة.

 

وانفذت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عمليات مركزة على أوكار التنظيمات الإرهابية أدت إلى "القضاء على العديد من أفرادها وتدمير أسلحتهم في قرى أم صهيريج والمشيرفة الجنوبية ورجم العالي وسلام شرقي وعنق الهوى" بريف حمص الشرقي.

 

كما دمرت وحدات من الجيش في ريف حمص الشمالي"وكرين بمن فيهما من إرهابيين ينتمون لتنظيم جبهة النصرة وما يسمى فيلق حمص وكتائب الفاروق في قريتي دير فول والغنطو" المتاخمة لمدينة الرستن.

 

مركز الإعلام الإلكتروني.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=19934