الحدث السياسي

مجلس الأمن : يعقد جلسة طارئة لبحث هجوم الإرهابين على مخيم اليرموك


يعقد مجلس الأمن الدولي اليوم الاثنين 6 نيسان جلسة طارئة لبحث هجوم إرهابيي تنظيمي "داعش" و"جبهة النصرة، على مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين في دمشق.

 

وقالت الدبلوماسية الأردينة دينا قعورا التي تتولى الرئاسة الدورية لمجلس الامن "إن بيار كرينبول مفوض وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين /الأونروا/ سيقدم تقريراً عن الوضع في المخيم للمشاركين خلال جلسة مجلس الأمن اليوم عبر الفيديو من عمان".

 

وقامت التنظيمات الإرهابية المدعومة من النظام التركي وآل سعود يوم الأربعاء الماضي بتسهيل تسلل المئات من الإرهابين إلى مخيم اليرموك للنيل من جهود الحكومة السورية في تحييد الاخوة الفلسطينيين، حيث ارتكب إرهابيو التنظيمين جرائم بحق الأهالي في المخيم وقد قاموا يوم أمس بقتل 5 أشخاص بقطع رؤوسهم,وإعدام شابين رميا بالرصاص أمام الاهالي إضافة إلى تفخيخ عشرات البيوت.

كما وجهت وزارة الخارجية والمغتربين اليوم رسالتين متطابقتين الى الامين العام للامم المتحدة ورئيس مجلس الأمن الدولي أكدت فيهما أن "الماساة التى شهدها مؤخراً مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين  تظهر ما كانت سورية قد حذرت منه طيلة السنوات الماضية كما تظهر حقيقة التحالف الإرهابي بين إسرائيل وهذه التنظيمات الإرهابية علىطريق شطب القضية العادلة للشعب الفلسطيني من الوجود كما صرح بذلك رئيس الوزراء الإسرائيلي أثناء حملته الانتخابية الأخيرة"

 

 

مركز الإعلام الإلكتروني.

 

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=19686