الحدث السياسي

الجيش السوري ضربات مركزة على مناطق تجمع المسلحين


وجه الجيش السوري ضربات نارية مركزة على المناطق التي تشهد انتشاراً للجماعات المسلحة في كل من أم التبابير والشنداخية الشمالية والشنداخية الجنوبية والدرويشية وشرقي شاعر وشمال مفرق عقيربات بريف حمص، ما أسفر عن سقوط عدد من المسلحين قتلى ومصابين.

في حين دمرت وحدات عسكرية أخرى عدة تجمعات للمسلحين في اللحايا وكفرزيتا والقسطل الشمالي وسرحة القبلية وتبارة الديبة ورسم عدول بريف حماه الأمر الذي أسفر عن مقتل عشرات المسلحين وإصابة آخرين وتدمير آليات كانت بحوزتهم.

وبعد رصد ومتابعة تمكن الجيش السوري من إيقاع عدد من المسلحين قتلى ومصابين إثر استهداف تحركاتهم في المزارع الغربية لبلدة الديرخبية في ريف دمشق .

بينما استكملت الوحدات العسكرية عملياتها في مدينة إدلب وريفها , حيث تم تدمير عدة مقار وتجمعات لمسلحي "جبهة النصرة" في التوتة والقرع وعين الباردة وتفتناز والمقبلة بريف إدلب، فضلا عن تدميره عدة آليات كانت بحوزتهم.

كما نفذ الجيش جملة استهدافات مركزة على تحركات العناصر المسلحة في حي الكرك وبلدة عتمان وطفس بريف درعا وفي حي المنشية بدرعا البلد، ما أسفر عن مقتل عدد منهم.

إلى ذلك تمكنت وحدة من الجيش السوري من تدمير مقر للجماعات المسلحة ما أسفر عن مقتل من بداخله من مسلحين في قرية الحميدية بريف القنيطرة, علاوة على تدمير آليات مزودة برشاشات ثقيلة ومدفع عيار 23 مم وراجمة صواريخ في الوضيحي ومزارع الملاح والنيرب ومخيم حندرات وعبوطين والليرمون والأتارب بريف حلب, بالتزامن مع تدمير نقاط انتشار المسلحين في قرى قميناس وفيلون والشغر وعين الباردة وعين السودة وناحية التمانعة والقنية في ريف إدلب.

مركز الإعلام الإلكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=19608