أحوال البلد

بيت الحكمة الثقافي يكرم250 من أسر الشهداء في جرمانا


أقام بيت الحكمة الثقافي ومؤسسة الشعلان التجارية اليوم حفلاً تكريمياً ل250 أسرة شهيد في جرمانا بدمشق تقديراً للتضحيات اللي قدموها في الدفاع عن Hرض الوطن.

واعتبر أحد مؤسسي المشروع "مروان قطان" أن تكريم أسر الشهداء يأتي تقديراً لما قدمه أبناؤهم الشهداء من تضحيات للحفاظ على كرامة الوطن وعزته.

وقال ممثل مؤسسة الشعلان التجارية عصام الشعلان “إن من واجب كل مواطن سوري المساهمة في دعم أسر الشهداء ,لكونهم قدموا دمهم في سبيل الوطن ومواجهة الفكر الإرهابي التكفيري”.

كما حضر الحفل التكريمي عدد من أعضاء مجلس الشعب ومجلس محافظة ريف دمشق,رافقه عرض غنائي لكورال مشروع بيت الحكمة الثقافي ,عبّروا من خلاله عن انتمائهم لوطنهم سورية,وإصراهم على متابعة المسيرة بالرغم من الظروف والتحديات اللي تواجههم.

كما اعتمد المشروع على إيجاد بيئة محفزة للتعلم والإبداع الفكري والمساهمة مع الفعاليات الوطنية السورية بالاعمال التطوعية وتنفيذ البرامج والأنشطة التعليمية.معتمداً على الانتماء والاحترام بين أعضائه والعمل بروح الفريق الواحد.

حيث انطلق المشروع في أيلول العام الماضي وشارك في الفعاليات الشبابية والتطوعية وحملات التبرع بالدم ويقيم دورات تعليمية وتدريبية ورياضية وترفيهية.

 

مركز الإعلام الإلكتروني.

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=10&id=19545