العالم العربي

التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري باليمن يدين العدوان الهمجي السعودي


أصدر عدد من قيادات وكوادر التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في اليمن أمس الخميس بياناَ لهم أدانو من خلاله  "العدوان الهمجي السعودي الخليجي على اليمن"، مؤكدين وقوفهم إلى جانب القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية اليمنية للحفاظ على وحدة اليمن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

 

وكما أكدوا على تمسكهم بالاستقلال الوطني ورفضهم للعدوان السعودي الخليجي على بلادهم "داعين في الوقت نفسه" الشعب اليمني للوقوف في مواجهة هذا العدوان، باعتباره تدخلاَ خارجياَ وعدواناَ سافراَ في الشأن اليمني ضمن المؤامرة الإمبريالية والرجعية العربية لدول الخليج".

 

وطالب البيان القوى السياسية اليمنية المتحاورة في الموفنبيك بالتوصل إلى توافق سياسي لحل الأزمة السياسية وملئ الفراغ على قاعدة الشراكة الوطنية ومرجعية مخرجات الحوار الوطني واتفاق السلم والشراكة لإدارة الدولة في الفترة الانتقالية، محذراَ في الوقت نفسه من حدوث اي تداعيات بسبب التأخير في إنجاز اتفاق حل الأزمة اليمنية.

 

وشدد البيان على رفض وإدانة أي تحالفات سياسية تهدف إلى خلق المزيد من الصراعات وتأزيم الوضع السياسي وصب المزيد من الزيت على نار الأزمة باستدعائها للخارج.

 

ولفت إلى أن "تطبيق العدالة الانتقالية هو الحل الوحيد الصحيح لتجاوز آثار صراعات الماضي بعيداَ عن التشفي والانتقام، وتمكين الشعب اليمني من الانطلاق نحو بناء مستقبل جديد يستوعب الجميع في إطار مصلحة الوطن ويخلو من الاحقاد والضغائن".

مركز الإعلام الإلكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=19194