العالم العربي

القوات العراقية تقضي على عدد من الإرهابيين في الأنبار وصلاح الدين


قالت قيادة العمليات المشتركة التابعة للقوات العراقية في بيان لها اليوم الأربعاء أن القوات العراقية قضت على عدد من إرهابيي تنظيم "داعش" بمحافظتي الأنبار وصلاح الدين وعثرت على مخبأ أسلحة شمال شرق محافظة بابل.


وأضاف البيان أن "قوات قيادة جهاز مكافحة الإرهاب نفذت عملية أمنية في منطقتي حي الشرطة والأندلس بمحافظة الأنبار، أسفرت عن مقتل إرهابيين اثنين بينما قتلت آخر يرتدي حزاما ناسفا حاول الاقتراب من إحدى نقاط قوات مكافحة الإرهاب في منطقة الملعب".

 

وأشار البيان إلى أن قوات قيادة عمليات محافظة صلاح الدين نفذت أيضا عمليات أمنية في مناطق حي الطين والمزرعة والصينية أسفرت عن القضاء على 13 إرهابيا وتدمير سيارة مزودة برشاش.

 


وأكد البيان إن "قوة من قيادة عمليات محافظة سامراء داهمت منزل إرهابي يدعى حامد السبع في منطقة البوجيلي وعثرت بداخله على صاروخ وأربع قاذفات وصواريخ كاتيوشا وقاذفتي ار بي جي 7 وعبوة ناسفة ومواد طبية تستخدم لمعالجة جرحى العصابات الإرهابية وراجمة صواريخ رباعية ومواد شديدة الانفجار تدخل في صنع العبوات الناسفة".

 


من جانبه أعلن رئيس اللجنة الأمنية في مجلس محافظة بابل فلاح الراضي أن قوة من الشرطة وبالتعاون مع الأمن الوطني بالمحافظة عثرت خلال عملية تفتيش فجر اليوم على مخبأ في ناحية جبلة وبداخله مخزن عتاد متوسط وثقيل وصواريخ وأسلحة متوسطة.

 

مركز الإعلام الإلكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=31&id=19133