الحدث السياسي

المقداد لـ الوفد الروسي: نقدر جهود روسيا في مواجهة الإرهاب


التقى الدكتور فيصل المقداد نائب وزير الخارجية والمغتربين اليوم السبت21 اذار الوفد الروسي الذي يزور سورية برئاسة عظمة الله كولمحمدوف السفير المكلف بالمهمات الخاصة لدى وزارة الخارجية الروسية.

 

 

وعبر الدكتور المقداد خلال اللقاء عن التقدير العالي للجهود التي تبذلها روسيا الاتحادية الصديقة بقيادة الرئيس فلاديمير بوتين في الوقوف إلى جانب سورية بمواجهتها للتنظيمات الإرهابية.

 

 

كما أعرب المقداد عن امتنان سورية قيادة وشعبا للأصدقاء الروس لإنجاح المشاورات التمهيدية التي انعقدت بين الحكومة السورية وأطراف المعارضة في موسكو، خلال شهر كانون الثاني الماضي وعن إرادة الشعب السوري في تعميق العلاقة بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات.

 

 

من جانبه أكد السفير كولمحمدوف أهمية العلاقة القائمة بين روسيا الاتحادية وسورية وحرص القيادة الروسية على إيجاد حل سلمي للأزمة في سورية، مديناَ الجرائم الإرهابية التي ترتكبها داعش وجبهة النصرة والتنظيمات الإرهابية الأخرى في سورية والمنطقة والعالم.

 

 

واستعرض الجانبان خلال اللقاء التحضيرات القائمة لعقد اللقاء القادم في موسكو، بما يضمن نجاحه وتحقيق خطوة أخرى على طريق وضع حد للأزمة في سورية.

مركز الإعلام الإلكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=18886