الحدث السياسي

تخريج دورة الصاعقة لطلاب ضباط كلية الشهيد باسل الأسد


أكد اللواء محمد الشعار وزير الداخلية أن سورية ستحقق النصر بفضل وعي شعبها والتفافه حول قيادته الحكيمة وانتصارات الجيش والقوات المسلحة وقوى الأمن الداخلي على الإرهاب.

 

وخلال تخريج دورة الصاعقة لطلاب ضباط كلية الشهيد باسل الأسد للعلوم الشرطية بين اللواء الشعار "أن سورية ستبقى أقوى من كل ما يدبر لها وأمنع من أن ينال منها الإرهابيون والمتآمرون والأعداء".

 

وأشار اللواء الشعار إلى دور الخريجين ومهامهم بتوفير وسائل الصمود والمناعة لكل أبناء الشعب السوري ودعم القوات المسلحة في الدفاع عن الوطن ومكافحة الجريمة وتأمين الخدمات للمواطنين وتطبيق القانون وصون حرية وكرامة المواطنين وتامين الحركة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية في البلاد.

 

ودعا اللواء الشعار الخريجين إلى ترجمة كل ما اكتسبوه في الدورة من مهارات وقدرات وخبرات بتنفيذ المهام الموكلة اليهم بكل عزيمة وإقدام .

 

ونوه وزير الداخلية بالجهود المبذولة من قبل المدربين والمتدربين مشددا على أن التأهيل والتدريب أهم الوسائل التي تؤدي إلى تنفيذ المهام بكل قوة وعزيمة.

 

وقدم الخريجون بيانا عمليا أظهروا فيه قدراتهم التي تعكس الخبرات والمهارات التي اكتسبوها خلال الدورة وفي نهاية البيان قدم وزير الداخلية الشهادات للخريجين الأوائل في الدورة.

مركز الإعلام الالكتروني

Copyrights © al-elam.com

المصدر:   http://emediatc.com/?page=show_det&category_id=1&id=18704